موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مرتضى منصور يكشف أول صفقات الزمالك الصيفية: هيتعب الأهلي أوي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور - الصادر في حقه حكم قضائي بعزله من رئاسة نادي الزمالك - عن أول صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

صفقات الزمالك الجديدة

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على يوتيوب: “الزمالك أتم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي”.

وتابع: "صفقة الزمالك الجديدة هتتعب الأهلي أوي أوي أوي، والإعلان بشكل رسمي خلال أسبوع ولن أذكر اسمه أنا مش مجنون".

وأتم حديثه: “هناك من يحاول إثارة غضب جماهير الزمالك من ناحية الإدارة عن طريق رفع أحلامهم وطموحهم في الميركاتو الصيفي ثم يتفاجؤون من الصفقات الجديدة”.

 

ومن ناحية أخرى كانت محكمة النقض الدائرة الخامسة قد أجلت الحكم في طعن مقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على الأحكام القضائية الصادرة ضده لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لجلسة 12 أغسطس، فيما قضت برفض طعن آخر وإلزامه بالمصاريف والكفالة.

 

أزمة مرتضى منصور مع الخطيب

وفي وقت سابق قررت الدائرة الثانية جنح مستأنف اقتصادي، حجز دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، برد هيئة المحكمة برئاسة المستشار أحمد خالد، وذلك لاتهامه في قضية سبِّ وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وعضو المجلس محمد سراج الدين، والمحامي محمد عثمان، وأحمد شوبير، للحكم.

 

مرتضى منصور والخطيب

وكان مرتضى منصور طلب رد هيئة المحكمة، في قضية اتهامه بالسب والقذف، ونشره أخبارًا وشائعات كاذبة على قناة نادي الزمالك، وموقع يوتيوب وحسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعضو المجلس محمد سراج الدين، والمستشار القانوني للأهلي المحامي محمد عثمان، وأحمد شوبير.

 

براءة أحمد عيد من سب مرتضى منصور

وكانت الدائرة الأولى مستأنف اقتصادي، برئاسة المستشار أدهم فهيم، قد أجلت نظر الاستئناف على براءة أحمد عيد عبد الملك، في اتهامه بسب مرتضى منصور، لجلسة 5 يوليو لإعلان الدعوى المدنية.
جاء ذلك بعد أن قضت المحكمة الاقتصادية مستأنف، ببراءة أحمد عيد عبد الملك، لاعب نادي الزمالك السابق والمحكوم عليه غيابيًّا بتغريمه 20 ألف جنيه، وإلزامه بدفع 10 آلاف جنيه تعويضًا بالحق المدني، بتهمة سب وقذف بتهمة سب وقذف مرتضى منصور.

 

 

البنك الأهلي
مرتضى منصور الزمالك نادي الزمالك اخبار الزمالك اخبار مرتضى منصور
tech tech tech tech
CIB
CIB