موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 08:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد اعتداء حسين الشحات.. محمد الشيبي يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

وصل محمد الشيبي لاعب بيراميدز، إلى المدينة المنورة، لأداء مناسك العمرة، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز، التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، في الدوري المصري.

ونشر محمد الشيبي صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'، قائلًا:'اللهم أجلعها عمرة مقبولة'.

محمد الشيبي

 

حقيقة تراجع لجنة الانضباط عن إيقاف حسين الشحات بعد اعتذاره

 

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة تراجع لجنة الانضباط عن إيقاف حسين الشحات لاعب الأهلي، بعد اعتذاره لـ محمد الشيبي مدافع بيراميدز، عقب الاعتداء عليه عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.

وحقق بيراميدز الفوز على الأهلي في المباراة، بثلاثية نظيفة، والتقطت كاميرات الصحفيين مشهد صفع حسين الشحات لـ محمد الشيبي عقب المباراة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة  اعتذار حسين الشحات لمحمد الشيبي أمر يخص الثنائي، لكن ما حدث أمام الكاميرات ورصدته من فعل مشين لا يليق بكرة القدم المصرية'.

وأتم:'الاعتذار لا يلغي العقوبة أو تحقيق لجنة الانضباط في الواقعة، وقد يتم الوضع في الاعتبار هذا الاعتذار، وذلك وفقًا لرؤية لجنة الانضباط'.

تعرف على العقوبة المحتملة لحسين الشحات بعد صفع الشيبي (خاص)

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، العقوبة المحتملة لحسين الشحات بعد صفع محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس في الدوري.

 

عقوبة حسين الشحات ضد الشيبي

 

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة واقعة حسين الشحات والشيبي لا تخضع للائحة لجنة المسابقات لأنها جاءت بعد انتهاء صافرة الحكم خلال ال٩٠ دقيقة إلا لو دون حكم المباراة أو المراقب ما حدث بين الثنائي'.

وأضاف:'من اختصاص لجنة الانضباط التحقيق في أي فعل 'مشين' باستخدام الفيديوهات المتداولة، وهو ما ينطبق على صفع الشحات للشيبي... -دون تقديم أي شكوى من أي طرف-'.

وأكمل:'عقوبات لجنة الانضباط غير محددة وقد تصل إلى الشطب أو الإيقاف بأي عدد مباريات تقر به اللجنة، أو غرامة مالية'.

وذكر المصدر واقعة اعتداء إمام عاشور وقتما كان لاعبًا في الزمالك على وليد سليمان لاعب الأهلي، وقتها أصدرت لجنة الانضباط عقوبة الإيقاف ضد نجم الزمالك السابق والأهلي الحالي، وصلت لـ12 مباراة كاملة، مشبهًا هذه الواقعة، بأزمة حسين الشحات والشيبي الأخيرة.

وأتم:' القرار للجنة الانضباط بشأن العقوبة التي سيتم توقيعها على اللاعبان'.

 

الشيبي يقرر التقدم ببلاغ للنيابة ضد حسين الشحات

 

قرر محمد الشيبي لاعب فريق كرة القدم بنادي بيراميدز، تقديم شكوى إلى النيابة ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بعد اعتداء الأخير على الأول بالضرب عقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز، في لقاء مؤجل من الجولة 32 بالدوري الصري.

وحقق بيراميدز الفوز على الأهلي في المباراة، بثلاثية نظيفة، والتقطت كاميرات الصحفيين مشهد صفع حسين الشحات لـ محمد الشيبي عقب المباراة.

وقال مصدر في بيراميدز أن الشيبي قرر التصعيد ضد حسين الشحات وسيقدم بلاغ ضده في النيابة بالتعدي عليه، وتهديده بالإصابة وهو ما نملكه من فيديوهات.

 

بيراميدز يتقدم بشكوى رسمية ضد حسين الشحات للجنة الانضباط ورابطة الأندية

 

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن إدارة النادي قررت تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، وكذلك لإدارة رابطة الأندية المحترفة ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب تعديه على الظهير الأيمن المغربي لفريق بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وقال هاني سعيد في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لناديه في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، إن ناديه سيطالب في شكواه الذي سيرفق فيها كافة الفيديوهات التي تثبت خروج لاعب الأهلي عن النص وتعديه على اللاعب بعد المباراة بشكل فج ولا يمكن السكوت عليه، خاصة وأنه تكرر مع ذات اللاعب في السوبر المصري بالإمارات ولم يتخذ اتحاد الكرة أو لجانه أي قرارات بحق لاعبي الأهلي.

وأضاف أنه سيطالب في الشكوى توقيع أقصى عقوبة طبقا للائحة على حسين الشحات خاصة وأن الفيديوهات واضحة وتثبت تعديه على الشيبي، مشيرا إلى أن النادي لن يسكت على حق لاعبيه مهما وصلت الأمور.

كما كشف المدير الرياضي عن تقديم شكوى رسمية ضد الحكم محمود ناجي الذي أدار مباراة بيراميدز والأهلي بسبب أخطائه وقراراته الغريبة خلال اللقاء.

البنك الأهلي
لجنة الانضباط الأهلي بيراميدز محمد الشيبي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB