موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المصري

مران الأهلي
مران الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الاثنين تدريباته استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي بعد غد الأربعاء في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي التي تأتي في ختام مشوار الفريق بالدوري والذي توج به النادي الأهلي رسميًا للمرة ٤٣ في تاريخه.

وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسين الشحات لاعب الفريق بعد أحداث مباراة الفريق مع بيراميدز

حرص حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على الاعتذار لمحمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز عقب واقعة الشجار التي نشبت بينهما وتعدي الشحات على لاعب بيراميدز.

واعتذر الشحات للشيبي أثناء خروج اللاعبين من غرف خلع الملابس باستاد الدفاع الجوي وقام بتقبيل رأسه واحتضانه وقبل الشيبي الاعتذار.

 

 

 

 

 

فوز بيراميدز علي الأهلي بثلاثية

و فاز نادي بيراميدز على نظيره الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في مباراة مؤجلة من الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الحالي 2022-2023.

أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز


سجل بيراميدز الهدف الأول عن طريق محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 39 من الشوط الأول.

وسجل فخري لاكاي الهدف الثاني لنادي بيراميدز في مرمى الأهلي بالدقيقة 78، بعدما راوغ اللاعب محمد الشناوي ليسددها في الشباك الفارغة.

وسجل مصطفى فتحي الهدف الثالث لبيراميدز في شباك الأهلي بالدقيقة 90.

ترتيب الأهلي بالدوري

وتوج المارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي المرة الـ43 في تاريخه، حيث يحتل الصدارة برصيد 82 نقطة جمعها من خوض 34 مباراة، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في سبع مباريات وتلقى خسارة، وأحرز لاعبوه 63 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفا.

 

البنك الأهلي
السويسري كولر الأهلي ​موعد مباراة الاهلي المقبلة اخبار الأهلي المصري البورسعيدي
tech tech tech tech
CIB
CIB