موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 06:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جيرارد: الطموح وعائلتي وراء تدريب الاتفاق.. والدوري السعودي تطور كثيرا

جيرارد
جيرارد

كشف المدرب الإنجليزى ستيفن جيرارد جيرارد عن سر توليه تدريب الاتفاق السعودي، بعد تولّيه الأسبوع الماضي تدريب الفريق لـ3 مواسم، على الرغم من نفيه، الشهر الماضي، التفاوض مع النادي.

وقال جيرارد إن مشروع الاتفاق المستقبلي وعائلته كانا من أسباب قبوله تدريب الفريق المنافس في الدوري السعودي .

وأضاف جيرارد، عبر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق على "تويتر": هناك عدد من الأسباب التي دفعتني لقبول تدريب الفريق، ومنذ وصولي إلى السعودية شعرت بأنهم كالعائلة.

وتابع: أضع في اعتباري 3 أسباب عند تدريب أي فريق؛ الأول والأهم هو عائلتي، فيجب أن نكون متحمسين للتجربة. وأضاف: أيضاً مشروع كرة القدم يجب أن يكون طموحاً ومدفوعاً بالأسباب الصحيحة، والسبب الأخير هو الشعور بالأمان بما سيتوفر لي من امتيازات. وأكد جيرارد أن الدوري السعودي سيستمر في التطور ليصبح أحد أقوى بطولات الدوري في العالم. وتابع: «أعتقد أن الدوري سيتطور، وسنواصل العمل الطموح ليكون بين أفضل بطولات الدوري في العالم».

وبذلك يعود جيرارد لمقعد القيادة الفنية بعد 8 أشهر من إقالته من تدريب فريق أستون فيلا الإنجليزي، بعد تراجع نتائج الفريق ودخوله دوامة الهبوط.

وسبق لجيرارد تدريب فريق رينجرز الاسكتلندي بداية من موسم 2019 - 2020، حيث قاد الفريق للعودة لمنصات التتويج بحصد لقب الدوري الاسكتلندي في ثاني مواسمه وبشكل مميز، حيث أنهى الفريق الموسم بلا هزيمة.

وفي نوفمبر من عام 2021، تولى تدريب أستون فيلا، وأنهى موسمه الأول في المركز الثالث عشر، إلا أن بداية موسمه الثاني مع الفيلانز لم تكن جيدة، حيث لم يحقق الفريق سوى فوز وحيد في مبارياته الـ12 الأولى، ما عجل بقرار إدارة النادي بإقالته في أكتوبر من العام الماضي.

أرقام جيرارد مع رينجرز الاسكتلندى

مدته مع الفريق 1258 يوما

192 مباراة

124 فوزا

41 تعادل

27 هزيمة

استخدم 65 لاعبا مختلفا

أرقام جيرارد مع أستون فيلا

مدته مع الفريق 343 يوما

40 مباراة

حقق 13 فوزا

8 تعادلات

19 هزيمة

استخدم 33 لاعبا مختلفا

210016-a892837e-47da-4a92-8966-1de972f1e681

 

البنك الأهلي
جيرارد الاتفاق السعودي الدوري السعودي صفقات الدوري السعودي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB