موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 11:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تاتا مارتينو يقود تدريب إنتر ميامي الأمريكي.. رسميا

تاتا مارتينو
تاتا مارتينو

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، مساء الأربعاء، تعاقده مع المدير الفنى المخضرم الأرجنتيني جيراردو مارتينو، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأصدر النادي الأمريكي، بيانا قال فيه: "أعلن نادي إنتر ميامي اليوم أنه عيّن جيراردو (تاتا) مارتينو، الذي درب في نسختين من نهائيات كأس العالم، وصل إلى نهائي كأس أمريكا الجنوبية ثلاث مرات، وفاز بكأس الكونكاكاف الذهبية، وكان سابقًا مدربًا لنادي برشلونة. والمنتخب الأرجنتيني مديرا فنيا له. سيتولى الأرجنتيني مسؤولياته التدريبية بعد استلام وثائق التوظيف الخاصة به".

وقال مالك النادي ديفيد بيكهام: "تاتا شخصية محترمة للغاية في رياضتنا والتي تتحدث مسيرتها عن نفسها، نحن على ثقة من أن إنجازاته وخبرته كمدرب ستلهم فريقنا وتثير حماسة الجماهير، ونحن متحمسون لرؤية التأثير الذي سيحدثه داخل الملعب وخارجه". وأضاف: "تاتا لديه سجل حافل بالنجاح في هذا الدوري وفي العديد من المنافسات رفيعة المستوى في كرة القدم". ومن جانبه، قال تاتا مارتينو: "أنا متحمس للغاية للانضمام إلى نادٍ عظيم مثل إنتر ميامي وأعلم أنه يمكننا معًا تحقيق أشياء مهمة، النادي لديه البنية التحتية اللازمة للمنافسة في المنطقة وأعتقد أنه مع عمل الجميع والتزامنا ، يمكننا تحقيق ذلك". وكان إنتر ميامي قد نجح فى ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى سيرجيو بوسكيتس من برشلونة.

 

البنك الأهلي
انتر ميامي جيراردو مارتينو ميسي بوسكيتس الدوري الامريكي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB