موقع السلطة
الأربعاء، 19 يونيو 2024 07:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تجدد مفاوضات الاتفاق السعودى مع جيرارد والإعلان الرسمى قريبًا

جيرارد
جيرارد

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الإثنين عن تطورات جديدة في مفاوضات تعاقد المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد مع نادى الاتفاق السعودي لقيادته في الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط" نقلا عن مصدر موثوق في نادي الاتفاق إن المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد على بعد خطوات قليلة من التوقيع على تدريب نادي الاتفاق السعودي، بدءاً من الموسم الجديد الذي سينطلق الشهر المقبل.

وبحسب مصادر للصحيفة فإن المدرب عاد أكثر رغبة في تدريب الاتفاق، حيث تناقش مع إدارة النادي السعودي حول تفاصيل بعض البنود العالقة، ولم يعلن حتى الآن عن قيمة أو مدة التعاقد المرتقب بين النادي والمدرب.

وسبق أن رفض جيرارد (43 عاماً) العرض بعد أن قام برحلة إلى السعودية، قبل أن يعود ويقرر قبول عرض تدريب الاتفاق للمواسم المقبلة.

وقام جيرارد بزيارة إلى مقر النادي قبل أسبوعين، وكان مُعجباً بالمنشأة وتفقد المدرسة البريطانية التي سيسجل ابنه فيها، وكذلك الملعب الجديد للفريق الذي يتسع لـ15 ألف متفرج، وسيكون عوضاً عن ملعبي الأمير محمد بن فهد والراكة اللذين سيُغلقان هذا الموسم لتطويرهما لكأس آسيا 2027.

وبذلك يعود جيرارد لمقعد القيادة الفنية بعد 8 أشهر من إقالته من تدريب فريق أستون فيلا الإنجليزي، بعد تراجع نتائج الفريق ودخوله دوامة الهبوط.

وسبق لجيرارد تدريب فريق رينجرز الأسكتلندي بداية من موسم 2019 - 2020، حيث قاد الفريق للعودة لمنصات التتويج بحصد لقب الدوري الأسكتلندي في ثاني مواسمه وبشكل مميز، حيث أنهى الفريق الموسم بلا هزيمة.

وفي نوفمبر من عام 2021، تولى تدريب أستون فيلا، وأنهى موسمه الأول في المركز الثالث عشر. إلا أن بداية موسمه الثاني مع الفيلانز لم تكن جيدة، حيث لم يحقق الفريق سوى فوز وحيد في مبارياته الـ12 الأولى، ما عجل بقرار إدارة النادي بإقالته في أكتوبر من العام الماضي.

واحتل الاتفاق المركز السابع في دوري المحترفين السعودي المكون من 16 فريقاً الموسم الماضي، قبل أن يتم توسيع الدرجة الأعلى لتشمل 18 فريقاً، بداية من الموسم الجديد.

 

 

البنك الأهلي
ستيفن جيرارد الاتفاق السعودي نادي الاتفاق الدوري السعودي اخبار الدوري السعودي
tech tech tech tech
CIB
CIB