موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

النصر السعودي يُغري دي خيا بـ250 ألف إسترليني أسبوعياً

دي خيا
دي خيا

قدم مسئولو نادي النصر السعودي عرضًا مغريًا للتعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وانتهي عقد الإسباني ديفيد دي خيا، صاحب الـ 32 عامًا، مع مانشستر يونايتد فى 30 يونيو الماضي، ولم يتم تجديد عقده من جانب الشياطين الحمر حتى الآن.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن نادي النصر عرض 250 ألف إسترليني أسبوعيًا على دي خيا من أجل إغرائه بالانتقال إلى الدوري السعودي وارتداء قميص العالمي.

وأضافت الصحيفة أن مسيرة دي خيا مع مانشستر يونايتد اقتربت من النهاية فى ظل عدم تجديد عقد الحارس المخضرم حتى الآن.

فى الوقت نفسه، طالبت إدارة مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا بعدم الرحيل عن صفوف النادي حاليًا إلا بعد التوقيع مع حارس مرمى جديد لخلافته فى الموسم المقبل.

ويجري مانشستر يونايتد محادثات مع إنتر ميلان للتوقيع مع أندريه أونانا وهم على وشك الاتفاق على الشروط الخاصة معه، وطلب ناديه 50 مليون يورو ، وأن الشياطين الحمر مستعدون لدفع الرسوم.

لكن مانشستر يونايتد يخشى أن تفشل الصفقة ويرحل دي خيا في نفس الوقت ويجد نفسه في مأزق البحث عن حارس كبير، وسيتعرض لمزادات كبيرة من الأندية على الحارس الجديد.

وخاض الحارس الإسباني 545 مباراة مع الشياطين الحمر منذ انضمامه من أتلتيكو مدريد، ولم يواجه سوى منافسة شديدة من دين هندرسون فى موسم 2020-21.

 

 

 

 

البنك الأهلي
ديفيد دي خيا مانشستر يونايتد اخبار مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي اخبار مانشستر يونايتد اليوم اخبار الدوري الانجليزي النصر النصر السعودي نادي النصر السعودي الدوري السعودي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB