موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 10:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الشرقية ترفع حالة الاستنفار القصوى لرصد وإزالة محاولات البناء بدون ترخيص خلال العيد

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء لرفع درجة الاستعداد القصوى للتصدي لمحاولات البناء المخالف بنطاق المحافظة وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون، سواء تعد على أراضي زراعية أو محاولة للبناء بدون ترخيص مستغلين العطلات الرسمية وتطبيق القانون على المخالفين.

و قال محافظ الشرقية، أنه لن يسمح بأي تراخ أو تقصير في تنفيذ الإزالة الفورية في المهد لمحاولات البناء المخالف، وسيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالناصرية بإزالة مبنى بالطوب الأبيض الدبش على مساحة 40 متر، وبالوحدة المحلية بقصاصين الشرق تم إزالة غرفتين بالطوب الأبيض الدبش علي مساحة 170 متر، كما تم إزالة غرفة علي مساحة 60 متر وتم الإزالة كليا على سطح الأرض، وتسليم الأرض للجمعية الزراعية وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين .

كما شنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملة بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببني هلال لإزالة تعدى على أرض زراعيه باسم المواطنة "س.خ.ا"، وتم رد الشيء لأصله والتنبيه على المواطنة بعدم المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

البنك الأهلي
إتخاذ الإجراءات القانونية أراضي زراعية الإجراءات القانونية أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB