موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 01:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلى يرفض رحيل بيرسى تاو عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف مصدر مسئول داخل الأهلي النقاب حول حقيقة ما تردد عن وصول عروض احتراف إنجليزية وبلجيكية لضم الجنوب افريقي بيرسي تاو لاعب الفريق بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر أنه لا توجد عروض لبيرسي تاو ولم يصل له عروض خارجية ولا توجد نيه للاستغناء عنه باعتباره أحد العناصر الأساسية للفريق التي يعتمد عليها مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأشار المصدر إلي أن كولر أبلغ اللاعب وإدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب أن في بعض العناصر الأساسية صعب التفريط فيهم من أجل الحفاظ علي القوام الرئيسي لضمان المنافسة على الألقاب المختلفة .

وأوضح المصدر أن الحالة الوحيدة لموافقة على الأهلي علي رحيل بيرسي تاو في الصيف هو وصول عرض مالي مغري لايمكن رفضه سواء للنادي أو اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أرجأت قرار تمديد عقده مع الفريق إلي يناير المقبل خاصة أن عقده ممتد لمدة موسمين مع الفريق، وليس هناك داعي للحديث عن التفاوض حول تمديد عقد اللاعب مع القلعة الحمراء.

من جانبه، يواصل محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء برنامجه العلاجي الذي انتظم فيها منذ عدة أيام على إثر إصابته في كاحل القدم.

وحقق الأهلي الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
إدارة الكرة الجنوب إفريقي بيرسي تاو العناصر الأساسية المدير الفني مارسيل كولر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB