موقع السلطة
الإثنين، 27 مايو 2024 06:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

ألمانيا تواصل نتائجها السلبية بخسارة جديدة أمام كولومبيا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

خسر المنتخب الألماني أمام منتخب كولومبيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب فيلتينس أرينا في شالكة، ضمن مباريات الأجندة الدولية.

ثنائية منتخب كولومبيا سجلهما لويس دياز وخوان كوادرادو في الدقيقتين 54 و82، لتكون المباراة الرابعة التي لا يحقق فيها المانشافت الفوز مع تلقي ثلاث خسائر.

وجاء تشكيل ألمانيا كالتالي: تير شتيجن، أنطونيو روديجر، روبن جوسينس، ماليك ثياو، إيمرى كان، ماريوس وولف، ليون جوريتزكا، جمال موسيالا، ليروى سانى، إلكاى جوندوجان، كاى هافيرتز.

موضوعات ذات صلة

وواصل منتخب الماكينات الألمانية سلسلة مبارياته الودية بلقاء كولومبيا، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، التى يستضيفها على أراضيه خلال الفترة من 14 يونيو حتي 14 يوليو من العام المقبل.

بدأ منتخب ألمانيا فترة التوقف الدولي الحالية بالتعادل مع أوكرانيا بنتيجة 3-3 في مباراة قوية، وصل فيها المانشافت إلى المباراة الدولية الـ 1000 في تاريخه.

ثم خسر المنتخب الألماني أمام بولندا 0-1 في ثانِ وديات التوقف الدولي، التي يخوضها إستعدادًا لخوض بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 بإعتباره مستضيف البطولة.

وفشل منتخب المانشافت فى تحقيق الفوز، للمباراة الثالثة على التوالي، منذ فوزه على بيرو 2 - 0 فى مارس الماضي، حيث خسر أمام بلجيكا 3 - 2، ثم تعادل 3 - 3 مع أوكرانيا قبل أن يخسر أمام بولندا، وهو الأمر الذي يشكل المزيد من الضغوطات على هانز فليك مدرب منتخب ألمانيا قبل عام على انطلاق كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

 

 

البنك الأهلي
منتخب ألمانيا منتخب كولومبيا مباريات ودية دولية المانشافت فليك
tech tech tech tech
CIB
CIB