موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب يؤكد إمكانية تدريب منتخب ألمانيا بعد ترك ليفربول

موقع السلطة

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، موقفه من تدريب منتخب بلاده" ألمانيا"، بعد ارتباطه بتولي المهمة مع المانشافت خلال الفترة المقبلة.

وأكدكلوب خلال تصريحات صحفية بأن الأمر ليس مستبعداً بأن يكون مدرباً لـ منتخب ألمانيا، في مرحلة معينة، مشدداً على أهمية أن يكون الوقت مناسباً.

وأوضح يورجن كلوب أنه حتى هذه اللحظة لم يكن الأمر كذلك، في حال انتهى عقدي مع ليفربول فلن يحدث أي شيء من هذا القبيل الا بعد عام على اقل تقدير.

كلوب

ويعيش فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب واحدة من أسوأ مواسمه، خلال الفترة الأخيرة، بسبب الإصابات وعدم التدعيم بشكل كافي في بداية الموسم.

تعرض نادي ليفربول لضربة موجعة، بسبب إصابة النجم الهولندي فيرجل فان دايك، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في قلعة "الريدز"، وتأكد غيابه اليوم عن الملاعب لفترة طويلة.

وتلقى اليوم كلوب صدمة كبيرة بعد ظهور التشخيص الطبي لـ فان دايك، الذي خضع لأشعة وأثبتت معاناته من العضلة الخلفية.

كلوب

وذكرت تقارير صحفية عالمية أنه من المتوقع أن يستمر غياب فان دايك لشهر كامل لكنه سيخضع لمزيد من الفحوصات خلال الأيام المقبلة لتحديد مدة غيابه بشكل أدق.

وكان فان دايك تعرض للإصابة خلال مباراة ليفربول وبرينتفورد التي أقيمت الإثنين الماضي وانتهت بخسارة الريدز بثلاثة أهداف لهدف، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وغادر فان دايك مباراة ليفربول وبرينتفورد، بين شوطي المباراة وأكد مدرب ليفربول يورجن كلوب أن التبديل كان بمثابة إجراء احترازي فقط.

ولكن أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الهولندي معاناته من إصابة في العضلة الخلفية.

كلوب

وأشار موقع "ليفربول إيكو" إلى أنه من المتوقع أن يستمر غياب فان دايك لشهر كامل لكنه سيخضع لمزيد من الفحوصات خلال الأيام المقبلة لتحديد مدة غيابه بشكل أدق.

 

بايرن ميونخ يزاحم ليفربول.. صراع أوروبي على نجم الدوري الألماني

 

وكشفت تقارير صحفية المية عن دخول نادي ليفربول في صراع مع بايرن ميونخ، للظفر بخدمات إحدى الصفقات، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

ويسعى ليفربول وبايرن ميونخ لتدعيم منطقة خطة الوسط، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث يعاني الليفر هذا الموسم بشكل كبير، في حين يسعى البايرن لتدعيم هذا المركز للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها.

ووفقًا لما ذكرته التقارير فإن ليفربول يريد الحصول على خدمات كواديو كوني لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ، الذي يعد أيضاً محض اهتمام بايرن ميونخ في الميركاتو الشتوي.

ويرتبط كوني مع بوروسيا مونشنجلادباخ بعقد مستمر حتى يونيو 2025، لكن ليس هناك أي مانع من قبل النادي الألماني في الموافقة على بيع اللاعب إذا جاء عرضًا ماديًا كبيرًا، وفقاً لما ذكرته التقارير.

البنك الأهلي
ليفربول كلوب منتخب ألمانيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB