موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عقارات

تعرف على تفاصيل التمويل العقاري من بنك cib

التمويل العقاري
التمويل العقاري

تسعى الكثير من البنوك إلى تقديم تمويلا عقاريا لكل من يريد شراء بيت الأحلام ومن ضمن هذه البنوك بنك cib الذي يسعى إلى مساعدة المواطنين في تحقيق أحلامهم بتقديم تسهيلات وتمويلات عقارية.

 

مميزات التمويل العقاري من بنك cib

يتيح بنك cib التقديم على تمويل عقاري لشراء الجديد أو تجديد البيت القديم وذلك للحالات التالية:

 

الوحدات المسجلة فقط

موضوعات ذات صلة

يمكن للعملاء الحصول على القرض لتمويل الوحدات المسجلة أو التي ينطبق عليها شروط التسجيل فقط

 

سعر عائد متغير

تتغير فترات السداد وفقًا لأسعار العائد المتغير التي يتم إعلانها من البنك المركزي المصري

 

تأمين على حياتك وعلى العقار

استمتع بوثيقة تأمين مجاني على حياتك وعلى العقار طوال فترة السداد

 

التمويل العقاري

أعلنت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فتح باب حجز الوحدات إلكترونيًا لشقق سكن كل المصريين 4 متوسط/ فوق متوسط الدخل، الأحد المقبل ٣٠ أبريل الجاري وحتى الخميس ٤ مايو المقبل.


والشقق التي تطرحها وزارة الإسكان في عدد من المحافظات للمواطنين متوسطي الدخل جاهزة للتسليم وكاملة التشطيب، بمساحات متنوعة تتراوح ما بين 90 - 127 مترًا مربعًا.

 

والحجز من خلال موقع صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري من خلال الرابط هنا

 

والطرح يضم عددًا من المحافظات هي:

القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة.بياض العرب بمحافظة بني سويف.العصلوجي بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.الغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر.دمنهور بمحافظة البحيرة.مدينتي الزرقا وشطا بمحافظة دمياط

وأوضحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن مدينة القاهرة الجديدة هي الأكثر إقبالًا بين المدن المطروحة في إعلان "سكن كل المصريين4" حتى الآن، مؤكدة أنه يجب على المواطنين استكمال إجراءاتهم عبر الموقع الإلكتروني ورفع المستندات الموضحة في كراسة الشروط بصيغة ملف PDF مضغوط بحيث لا تزيد مساحته عن 2 جيجا.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري أن إجمالي عدد المواطنين الذين قاموا بسداد مقدم جدية الحجز بلغ 2300 مواطن حتى الآن، كما بلغ إجمالي عدد المواطنين الذين قاموا بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري 1340 مواطنا حتى الآن.

البنك الأهلي
الاسكان الاجتماعي البنك المركزى المصرى الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي بنك cib دعم التمويل العقاري صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB