موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 02:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

وفاة الضحية الثانية متأثرًا بإصابته في مشاجرة بين عائلتين بقنا

موقع السلطة

لفظ مسن أنفاسه الأخيرة، اليوم السبت، متأثرًا بإصابته في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية حجازة بحري التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا.

مشاجرة - أرشيفية

 

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقنا

 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في قرية حجازة بحري بمركز قوص.

 

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

 

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع علاء.أ.م، 35 عامًا، وإصابة مهدي.م.ع، 62 عامًا، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية حجازة بحري في قوص، بسبب خلافات على قطعة أرض.

 

وفاة الضحية الثانية في المشاجرة

 

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي، والمصاب إلى مستشفى قفط التعليمي قبل أن يتقرر تحويله إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج اللازم، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
أهل مصر محافظة قنا قوص مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين وفاة الضحية الثانية لفظ مسن أنفاسه الأخيرة
tech tech tech tech
CIB
CIB