موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

خبر سار من وزير التموين لأصحاب المخابز خلال العيد

المخابز البلدية
المخابز البلدية

وجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بإتاحة صرف مستحقات أصحاب المخابز عن تكلفة الإنتاج خلال أيام العيد.

وذلك في إطار حرص وزارة التموين على انتظام عمل المخابز البلدية طوال أيام اجازة عيد الفطر المبارك.

وأشار وزير التموين إلى ان الهيئة العامة للسلع التموينية ستقوم بسداد وإتاحة صرف مستحقات أصحاب المخابز عن تكلفة تصنيع الخبز للمخابز البلدية المدعمة والتي تعمل في المنظومة التموينية بصفة منتظمة طوال أيام عيد الفطر المبارك بالتعاون والتنسيق مع البنوك المصرية وشركة بنوك مصر.

ويأتي ذلك بهدف توفير الخبز البلدي المدعم لكافة المواطنين أصحاب البطاقات التموينية طوال ايام عيد الفطر المبارك.

مواعيد عمل المخابز في العيد

من ناحية آخرى، أكد الدكتور علي المصيلحي وزير ‏التموين والتجارة ‏الداخلية، أن المخابز سوف تعود للعمل خلال فترة اجازة عيد الفطر المبارك بدءًا من الساعة الخامسة صباحًا.

 

وأضاف وزير التموين خلال انه تم توفير حصص ‏الدقيق لكل مخبز 3 أيام حسب ‏متوسط الصرف لكل ‏مخبز في الايام السابقة.

حملات رقابية على المخابز

واشار وزير التموين والتجارة الداخلية إلى ان ‏المخابز سوف تكون تحت رقابة تموينية مشدده ‏وانه تم توجيه المديريات ‏لتسيير الحملات يوميا علي ‏المخابز لضمان توافر الخبز ووصوله إلي ‏مستحقيه.

‏وقال المتحدث الرسمي، معاون الوزير الدكتور احمد ‏كمال ‏، أن وزير التموين يتابع يوميًا ‏الأنشطة التموينية من ‏خلال غرفة العمليات المركزية ‏بالوزارة وغرف العمليات المركزية ‏بالمديريات،.

وأشار ‏المتحدث الرسمي إلى ان كل منطقة يعمل بها عدد كبير من المخابز، وأن هناك بعض المخابز حصلت ‏علي إجازة بناء علي تقديمهم طلب بالادارة التموينية ونسبتها لا تتخطي ‏الــ 10 % في كل ‏مركز وحي ومدينة.

البنك الأهلي
أجازة عيد الفطر أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB