موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 04:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعثة الرجاء تغادر المغرب والفريق يعيش أوقاتا صعبة قبل مواجهة الأهلي

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

تصل إلى القاهرة اليوم بعثة فريق الرجاء المغربي استعدادًا لمواجهة الأهلي يوم السبت القبل في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وغادرت البعثة ظهر اليوم مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في طريقها إلى القاهرة.

ويعيش فريق الرجاء أوقاتا صعبة في بطولة الدوري المغربي حيث يحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة من 23 مباراة بفارق 15 نقطة عن الجيش الملكي المتصدر وفشل في تحقيق الفوز خلال المباريات الأربع الأخيرة وخسر أمام حسنية أغادير 2-1 ثم تعادل مع الوداد 2-2 وعاد ليخسر أمام الفتح الرباطي بثلاثية نظيفة ثم تعادل في أخر مبارياته مع فريق شباب السوالم بدون أهداف.

وفي المقابل تأهل الرجاء لدور الثمانية في بطولة كأس المغرب بعد فوزه على حسنية أغادير 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة التي أقيمت يوم 13 أببريل الجاري بالتعادل السلبي وسيلتقي في دور الثمانية مع فريق شباب المحمدية.

الرجاء لايعاني فقط من سوء النتائج لكنه يعاني م شبح الإصابات الذي هاج عددا كبيرا من لاعبيه كان أخرهم محمد مكعازي لقائمة وسبقه محمد نهيري وعبد الصمد البدوي.

الأمور ليست حالكة السواد بالنسبة للصابات حيث عاد إسماعيل مقدم للمشاركة في التدريبات وتمثل عودته دفعة للفريق ودربه التونسي منذر الكبير مهمة للرجاء، خاصة في ظل غياب عناصر أساسية مثل عبد الصمد البدوي ومحمد نهيري للإصابة كما استعاد الفريق جهود محمد زريدة ووليد الصبار بعد شفاءهما من الإصابة التي كانا يعانيان منها وغابا بسببها عن المباريات الأخيرة.

البنك الأهلي
دورى ابطال افريقيا أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB