موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

سجاد منشور بمحور المحمودية.. القصة الكاملة لصورة قلبت الفيسبوك ورد المحافظ

موقع السلطة

محور المحمودية، الذي افتتح عام 2020، يعد من المشروعات العملاقة، الذي حول المناطق من حوله إلى قطعة من أوروبا ليكون شاهدًا على إنجازات الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على أرض الإسكندرية.

وصفه الرئيس السيسي بـ"شريان الأمل" الذي يستهدف فتح روافد ومنافذ جديدة تخدم أهل الإسكندرية قائلا: "محور تنمية المحمودية مش طريق.. دا محور تنموي متكامل.. تجاري وإداري واجتماعي وسكني".

وبالأمس، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لسجاد معلق على أحد كباري المشاة بمحور المحمودية، حيث انقلب الفيس بوك رأسًا على عقب بسبب نشر هذه الصور، حيث بدأ الجميع في السخرية بينما أظهر البعض الآخر غضبًا شديدًا من هذه المشاهد.

موضوعات ذات صلة

خلال عطلة شم النسيم..تعرف على منافذ خدمة العملاء بمياه الإسكندرية طلاب هندسة الإسكندرية يبدعون في تصميم مائدة إفطار على شكل قبة الصخرة

ولعل أبرز المعلقين، الإعلامي السكندري أحمد سالم، حيث كتب على صفحته "مش قادر أصدق أن طريق المحمودية اللي أتكلف مليارات بقي مكان لغسل و نشر السجاجيد علي كباري المشاه".

وفي أول رد فعل، وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بغلق مغسلة سجاد بمنطقة محرم بك نظرا لتعدي صاحبها علي حرم الطريق العام، وذلك عقب انتشار الصور عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت المحافظة في بيان لها أن ذلك جاء عقب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” صورة يظهر فيها قيام المواطنين بتعليق سجاد علي كوبري علوي بطريق المحمودية، حيث كلف المحافظ الجهات المختصة بالتحفظ علي السجاد وضبط من قام بذلك واتخاذ الإجراءات القانونية ضده .

علي الفور قامت الجهات المختصة بضبط صاحب مغسلة سجاد بشارع الكمال محرم بك وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله .

 

البنك الأهلي
الاسكندرية الرئيس السيسي التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا محور المحمودية مواقع التواصل الاجتماعي الدولة المصرية
tech tech tech tech
CIB
CIB