موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع طفلة صدمها توك توك في فاقوس بالشرقية

محافظات  إسعاف - صورة أرشيفية
محافظات إسعاف - صورة أرشيفية

لفظت طفلة في الرابعة من عمرها أنفاسها الأخيرة، قبل ساعات؛ إثر تعرضها لوقوع حادث، حيث صدمتها دراجة بخارية (توك توك) بناحية قرية إكياد البحرية التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية.

 

انتقلت إحدى عربات الإسعاف إلى موقع الحادث فور ورود البلاغ، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى فاقوس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس، التي طلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية حدوثه.

مصرع طفلة صدمها توك توك في قرية إكياد البحرية بمركز فاقوس

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ مركز شرطة فاقوس بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول الطفلة رهف عبد الله عيد، 4 سنوات، مقيمة في قرية إكياد البحرية التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس، جثة هامدة.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الطفلة التي أودت بحياتها إثر تعرضها لوقوع حادث صدمتها دراجة بخارية (توك توك) بناحية قرية إكياد البحرية التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس، فيما انتقلت إحدى عربات الإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل جثة الطفلة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى فاقوس المركزي، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس، التي طلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية حدوثه.

البنك الأهلي
فاقوس مصرع طفلة حادث توك توك إكياد البحرية مصرع طفلة في حادث
tech tech tech tech
CIB
CIB