موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تشييع جنازة باسل طالب كلية الطب ضحية حادث فاقوس بالشرقية | صور

محافظات  الطالب باسل وصورة من جنازته
محافظات الطالب باسل وصورة من جنازته

شيع المئات من أهالي قرية كفر شاويش التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية، صباح اليوم الثلاثاء، جنازة الطالب باسل محمد بدارن الفلاح، الطالب في كلية الطب الذي وافته المنية جراء حادث مروع وقع فجر اليوم بالقرب من مدخل مدينة فاقوس.

أدى المشيعون صلاة الجنازة على جثمان الطالب المتوفى في المسجد الكبير بالقرية، قبل تشييعه إلى مثواه الأخير ودفنه في مقابر أسرته على أطراف القرية، وسط حزن كبير عم المشيعون.

مصرع طالبين في كلية الطب وإصابة صديقهما في حادث مروع في مدخل مدينة فاقوس

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين وتهشمهما في مدخل مدينة فاقوس في نطاق ودائرة قسم شرطة فاقوس.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة جامبو بـ سيارة ملاكي، ما أسفر عن مصرع كلًا من: باسل محمد بدارن الفلاح، 18 عامًا، طالب في كلية الطب، وأحمد رشدي السيد عبدالعال، 18 عامًا، طالبين في كلية الطب، يُقيمان في مركز فاقوس، ومحمد طارق فوزي، 30 عامًا، سائق السيارة النقل، يقُيم في مركز الزقازيق، وإصابة أحمد محمد حسين محمد سرايا، طالب في كلية الطب، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي الإسعافات اللازمة، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس صرحت بدفن الجثامين الثلاثة وتسليمهم لذويهم.

جنازة الطالب باسل جنازة الطالب باسل جنازة الطالب باسل جنازة الطالب باسل جنازة الطالب باسل

البنك الأهلي
فاقوس الشرقية محافظة الشرقية حادث فاقوس حادث الشرقية حادث تصادم حادث طلاب الطب طلاب طب كليه الطب مستشفى فاقوس المركزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB