موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 06:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي يشهد اختبارات المتقدمين للالتحاق بوظائف في وزارة التعليم

أخبار  الرئيس عبد الفتاح السيسي
أخبار الرئيس عبد الفتاح السيسي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اختبارات المتقدمين للالتحاق بوظائف في وزارة التربية والتعليم والتي تتم بالتعاون مع الأكاديمية العسكرية المصرية.

السيسي وزيارته للسعودية

وفي سياق منفصل، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في ختام زيارته للمملكة العربية السعودية: سعدت بلقاء شقيقي سمو الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية، وإنني إذ أعبر عن امتناني وتقديري لحُسن الاستقبال والضيافة، أؤكد على عُمق ومتانة العلاقات الثنائية بين مصر والمملكة العربية السعودية، وأتطلع لتنميتها وتعزيزها في كافة المجالات، وبما يحقق المصالح المشتركة لبلدينا، وتطلعات شعوبنا العظيمة.

وكان قد التقى الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مدينة جدة عقب وصوله للمملكة العربية السعودية مساء الأحد.

موضوعات ذات صلة

وتتضمنت زيارة الرئيس السيسي إلى المملكة العربية السعودية، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة على الصعيدين السياسي والاقتصادي وتوسيع نطاق الاستثمار.

وكان الرئيس السيسي أكد في برقية أرسلها إلى العاهل السعودي الملك سلمان، للتهنئة بيوم التأسيس، عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين المصري والسعودي الشقيقين، والحرص الدائم على ترسيخها في جميع المجالات.

ومساء أمس، ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل منذ قليل، إلى المملكة العربية السعودية للقاء الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي.

وفي صباح أمس قالت وكالة الأنباء الألمانية د. ب.أ، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي ستدوم لبضع ساعات فقط، حيث من المقرر أن يلتقي خلالها الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة على الصعيدين السياسي والاقتصادي وتوسيع نطاق الاستثمار.

البنك الأهلي
السيسي وزارة التربيه والتعليم وظائف في وزارة التربية والتعليم الأكاديمية العسكرية المصرية عبد الفتاح السيسي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB