موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

نجل ترامب: زيلينسكي الممثل الأعلى أجرا وليس توم كروز

ترامب،
ترامب،

تهكم نجل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، معتبرا في تعليق ساخر أنه الممثل الأعلى أجرا، في إشارة إلى الدعم المالي الضخم المقدم من قبل الإدارة الأمريكية لكييف.

نجل ترامب يهاجم زيلينسكي

وشارك نجل ترامب على حسابه بانستجرام والذي يتابعه 6.3 مليون متابع، صورة تظهر تعليق أحد مستخدمي تويتر على خبر تصنيف الممثل توم كروز كالممثل الأعلى أجرا لسنة 2022 بحصوله على 100 مليون دولار.

ويقول التعليق الذي شاركه نجل ترامب إن زيلينسكي في الواقع هو الأعلى أجرا بحصوله على 18 مليار دولار.

نجل ترامب نشر الصورة مؤيدا لما ورد في التعليق رغم أنه -كما قال- يظن أن "زيلينسكي حصل على 130 مليار دولار".

 

واعتاد نجل ترامب علي السخرية والتهكم فسبق ان علق جونيور، نجل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على تعامل الرئيس جو بايدن مع أزمة منطاد التجسس الصيني الذي أسقطه الجيش الأمريكي مؤخرا.

نجل ترامب يسخر من بايدن

ونشر نجل ترامب صورة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام لبايدن وفوقها تعليقا:"انتظر حتى يكمل المنطاد الصيني الخاص بأعدائك مهمته قبل إسقاطه.. فوق المياه العميقة جدا لاستعادة الحمولة"، لتنهال التعليقات الساخرة من طرف متابعيه.

وأسقط الجيش الأمريكي المنطاد الصيني الذي "تسلل" إلى أجواء البلاد منذ عدة أيام، قبالة سواحل كارولينا، فور وصوله إلى منطقة آمنة فوق مياه المحيط الأطلسي قبالة السواحل الشرقية للبلاد.

وليس نجل ترامب فحسب الذي سخر من تلك الواقعة، ولكن علق مالك شركة تويتر، الملياردير الأمريكي الشهير، إيلون ماسك، على خبر إسقاط منطاد التجسس الصيني الذي أثار أزمة بين بكين وواشنطن.

ماسك يعلق على أزمة المنطاد الصيني
وفي تغريدة غريبة على حسابه الرسمي على تويتر، تعليقا على خبر إسقاط المنطاد الصيني، نشر ماسك صورة لمنزل تحمله مجموعة من البالونات بينما تستهدفها صواريخ طائرة حربية.

 

وأثارت التغريدة سخرية البعض، حيث لم يفهموا الرسالة التي أراد إيصالها، بينما اعتبر آخرون أن تغريدته عبارة عن مزحة سمجة لا معنى لها.

 

 

وأسقط الجيش الأمريكي المنطاد الصيني الذي "تسلل" إلى أجواء البلاد منذ عدة أيام، قبالة سواحل كارولينا، فور وصوله إلى منطقة آمنة فوق مياه المحيط الأطلسي قبالة السواحل الشرقية للبلاد.

 

 

البنك الأهلي
الرئيس الأوكراني الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي نجل الرئيس الامريكي نجل ترامب
tech tech tech tech
CIB
CIB