موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 06:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الإفتاء: شهر رمضان شهد الكثير من بطولات المسلمين تاريخيًّا

دين وفتوى  الإفتاء
دين وفتوى الإفتاء

قالت دار الإفتاء المصرية، إن شهر رمضان شهد انتصارات أكتوبر، التي مهَّدت لإعادة بناء مجتمعاتنا، وفيه قدمت الآلاف من البطولات خلال تلك المعركة المجيدة من جموع الشعب المصري.

الإفتاء: شهر رمضان شهد انتصارات أكتوبر التي مهَّدت لإعادة بناء مجتمعاتنا

وكتبت الإفتاء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: شهر رمضان شهد انتصارات أكتوبر التي مهَّدت لإعادة بناء مجتمعاتنا، وفيه قدمت الآلاف من البطولات خلال تلك المعركة المجيدة من جموع الشعب المصري.

وفي السياق ذاته، قالت الإفتاء، إن شهر رمضان الكريم شهد الكثير من بطولات المسلمين تاريخيًّا، كما شهد الكثير من بطولات القوات المسلحة المصرية في دفاعهم عن حقوق الأمة وحماية أرواحهم وأموالهم وحملهم للأمانة على عاتقهم.

وكتبت الإفتاء عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: شهر رمضان الكريم شهد الكثير من بطولات المسلمين تاريخيًّا، كما شهد الكثير من بطولات القوات المسلحة المصرية في دفاعهم عن حقوق الأمة وحماية أرواحهم وأموالهم وحملهم للأمانة على عاتقهم.

الإفتاء: احرص على ختم القرآن في رمضان

على جانب آخر، حثت الإفتاء عبر فيس بوك على ختم القرآن الكريم، قائلة: احرص على ختم القرآن في هذا الشهر الكريم؛ قال صلى الله عليه وآله وسلم: «الصيامُ والقرآنُ يَشْفَعانِ للعبدِ، يقولُ الصيامُ: أَيْ رَبِّ! إني مَنَعْتُهُ الطعامَ والشهواتِ بالنهارِ، فشَفِّعْنِي فيه، ويقولُ القرآنُ: مَنَعْتُهُ النومَ بالليلِ، فشَفِّعْنِي فيه؛ فيَشْفَعَانِ».

البنك الأهلي
الافتاء شهر رمضان انتصارات أكتوبر البطولات جموع الشعب المصري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB