موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8.. زواج فيفي وانقلاب حال علي قاسم بسبب ابنته

فن  أمينة خليل ومحمد شاهين
فن أمينة خليل ومحمد شاهين

ينتظر متابعو مسلسل الهرشة السابعة، بطولة الفنانة أمينة خليل، الحلقة التاسعة، بعدما انتهت أحداث الحلقة الثامنة بمشاجرة نادين وآدم عندما عادا من حفل زفاف فيفي وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة حنان سليمان، حول علاقة آدم بداليا، التي لا تسر نادين وهي الشخصية التي تجسدها الفنان أمينة خليل، على الإطلاق، وحاول آدم تبرير موقفه من هذه العلاقة، إلا أن نادين لم تتفهم، وذهبت لتنام وحدها خارج غرفتهما.

ملخص مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8

ومن أبرز لقطات حفل الزفاف، رقص والدي نادين، عايدة رياض ومحمد محمود، اللذين في الأساس مطلقين، وأيضا أثارت الخلافات بين نادين وآدم، وقوف آدم طوال الحفل بجانب داليا، التي تعمل معه في مشروعه الجديد.

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8

وتحتوي مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8 على شعور شريف شريف وهي الشخصية التي يجسدها الفنان علي قاسم بالحزن، ومازال مهمومًا بسبب ظهور ابنة له، وأصبح شاردا طوال الوقت، ويشاهد الفيديو الذي أرسلته له ابنته من حين لآخر، ولكن بدأت سلمى وهي الشخصية التي جسدتها الفنانة أسماء جلال زوجته تلاحظ عليه بعض التغيرات، وأنه أصبح قلقا طوال الوقت؛ لذلك سألته عن سبب شروده الدائم ولكنه تهرب من الإجابة الحقيقية.

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 8

الحلقة الثامنة من مسلسل الهرشة السابعة

وتدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة في إطار اجتماعي لا يخلو من الإثارة والتشويق، ليحمل العديد من القضايا المختلفة التي تتكرر يوميًا على أرض الواقع، وهو الأمر الذي يجعل الجمهور متلهفًا شوقًا على متابعة العمل.

 

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

يشارك في بطولة مسلسل الهرشة السابعة، الفنانة أمينة خليل، عايدة رياض، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود، ومن إخراج كريم الشناوي.


موعد عرض مسلسل الهرشة السابعة

ويعرض مسلسل الهرشة السابعة الحلقة التاسعة على شبكة قنوات MBC مصر حصريًا، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وMBC مصر 2، كما يذاع في تمام الساعة الثالثة فجرًا ويعاد الساعة الـ 8 مساءً.

البنك الأهلي
الهرشة السابعة مسلسل الهرشة السابعة اخبار الفن أخبار المشاهير مسلسلات رمضان 2023
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB