موقع السلطة
الجمعة، 14 يونيو 2024 12:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسل ضرب نار الحلقة 7، فرح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

شهدت الحلقة ٧ من مسلسل ضرب نار العديد من الأحداث، حيث تحدث زيدان لمديرة أعماله على أنه ليس سعيدًا رغم كم الأموال الذي يمتلكها، وكل ذلك لأن باله مشغول بمهرة.

وتتابعت الأحداث حيث وافق جابر في العمل مع سامي لتوزيع الأدوية المغشوشة، وذلك بعدما علم أن مهرة تخلت عنه من أجل أموال زيدان، وقامت صديقة أم جابر بالذهاب لزوجة محسن لتحسين العلاقات بينهما لأنها كانت تريد أن محسن يأخذ حقه بيديه وليس بتقديم كفنه.

 

وفي مشهد آخر طلب جابر الزواج من مهرة وذلك بعدما جاء من الصعيد ووافقت مهرة رغم تخليه عنها في بعض المواقف ولكن حبها له انتصر، وقاموا بعمل الفرح بشقة مهرة بشبرا في جو حافل بالغناء والرقص وانتهت الحلقة بحضور زيدان بخاتم ألماظ لها.

 

مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومسلسل ضرب نار من الأعمال الرمضانية هذا العام، ويشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في التعاون الدرامي الثالث بينهما.

 

وكان الثنائي قدمًا معًا قبل ذلك مسلسل "لآخر نفس" والذي عرض عام 2019 ودارت أحداثه في إطار درامي مشوق حول امرأة قُتل زوجها الضابط حازم في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيئًا، تهدد حياتها وحياة أطفالها.

 

مسلسل اللي ملوش كبير

وقدم أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز معًا أيضًا مسلسل "اللى ملوش كبير" العام قبل الماضى 2021، وقصة العمل تبدأ بإجبار والد "غزال" ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فاضطرتها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب 

البنك الأهلي
الفنانة ياسمين عبدالعزيز أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي مسلسل ضرب نار ابرز مسلسلات رمضان 2023
tech tech tech tech
CIB
CIB