موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إليسا: لا أقبل أن يحكي أحد بالسوء على بلدي وشعبي

إليسا
إليسا

قال الفنانة اللبنانية إليسا إن احترام بلدها والشعب اللبناني خط أحمر، وكتبت في تدوينة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: من أول ما بلشت بحترم كل البلدان وكل الشعوب وما بقبل ولا بسمح لحالي إتدخل بحدا، وكمان ما بقبل حدا يحكي بالسوء عن بلدي وأهله او شعبه ولو كنت بختلف معن بالرأي بس احترامي كلبنانية واحترام اللبنانيين خط أحمر ما بقبل إنو يتفرط فيه".

 

وتعيش لبنان هذه الفترة أوضاعا اقتصادية صعبة للغاية وقال رئيس صندوق النقد الدولي في وقت سابق إن لبنان في وضع خطير للغاية.

 

تقدم الإصلاحات في لبنان

 

وأضاف أن تقدم الإصلاحات في لبنان "بطيء للغاية بالنظر إلى درجة تعقيد الموقف.. كنا نتوقع المزيد من حيث إقرار وتنفيذ التشريعات الخاصة بالإصلاحات المالية في لبنان"، بحسب موقع CNBC عربية.

 

كما حث السلطات اللبنانية على تسريع تنفيذ الإصلاحات للحصول على حزمة الإنقاذ، مضيفًا أنه لا تقديرات جديدة للخسائر في القطاع المالي اللبناني.

 

وقبل أيام، قال رئيس جمعية المصارف اللبنانية في خطاب عن أوضاع البنوك إن البنوك التجارية في لبنان ليست لديها سيولة كافية للسداد للمودعين.

 

وكتب فادي خلف أمين عام الجمعية "هذه الأرقام تبين بما لا يقبل الشك بأن لا سيولة لدى المصارف".

 

وكانت المصارف التجارية اللبنانية قررت العودة إلى الإضراب المفتوح عن العمل اعتبارا من يوم 14 مارس الجاري، وأرجعت ذلك إلى "القرارات القضائية التعسفية" بحقها.

 

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

البنك الأهلي
إليسا الفنانة اللبنانية إليسا لبنان الفن اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB