موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مصطفى شعبان يتربع على التريند بعد عرض الحلقة السادسة من ”بابا المجال”

موقع السلطة

تصدر هاشتاج "مصطفى شعبان" و"بابا المجال" تريند تويتر وجوجل والأكثر بحثاً على "فيسبوك"؛ خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض الحلقة السادسة من المسلسل.

وشهدت الحلقة أحداثا مثيرة، حيث اعترف مساعدو "زين"، والذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان بأنه قام بقتل 15 شخصا، وسط ذهول "زين" الذي أنكر معرفته بهم.

فيما اعترفت سوسن بدر والدة "زين" لزكريا والذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي، أن "زين" ابنه، وأنه لم يمت كما قالت له وحاولت أن تقنعه بأن يساعده ليخرج من النيابة.

وبمجرد عرض الحلقة السادسة انهالت التعليقات من محبي ومتابعي "شعبان" في مصر والوطن العربي، وسط إشادات كبيرة بأداء جميع الفنانين في المسلسل وفي مقدمتهم مصطفى شعبان.

يذكر أن مسلسل "بابا المجال" من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض طوال شهر رمضان الكريم، على عدد من القنوات من بينها النهار، والنهار دراما، والتلفزيون الأردني، والرابعة العراقية و SBC.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
مصطفى شعبان مسلسلات رمضان 2023 مسلسل بابا المجال
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB