موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 05:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الحلقة 8 من رمضان كريم 2، محمد لطفي مديرا فنيا لمركز شباب كعابيش

مسلسل رمضان كريم 2،
مسلسل رمضان كريم 2،

مسلسل رمضان كريم 2، شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل رمضان كريم 2 عدد من الأحداث الكوميدية.

 

تعاقد الفنان محمد لطفي “الكابتن سامي” على تدريب مركز شباب كعابيش مقابل 5 آلاف جنيه شهريا ووعد مسئولي المركز بالصعود إلى الدرجة الأولى واكتشاف لاعبين يمكن الاستثمار فيهم.

 

الحلقة السابقة

 

وفي الحلقة السابقة كان الفنان محمد لطفي “سامي” أقنع ابن أخته الفنان كريم الأبنودي “وليد” أن يلعب مباراة في إحدى الدورات الرمضانية، ولعب وليد المباراة بالفعل وتألق فيها لكنه تعرض لإصابة قوية جدا عبارة عن تمزق في الأربطة.

 

وفي تصرف غريب اصطحب سامي ابن أخته إلى طبيب بيطري لعلاجه هناك هربا من دفع أموال كثيرة في حال ذهابه إلى طبيب بشري.

 

قصة المسلسل

وتدور قصة مسلسل رمضان كريم الذي يعرض الموسم الثاني منه ضمن مسلسلات رمضان 2023 حول العادات التي تحدث في شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات في كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التي لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى في هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورومانسية بين أبطال العمل.

 

 

أبطال مسلسل رمضان كريم 2

ومسلسل رمضان كريم الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023 من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبد الله، ويشارك في بطولة الموسم الثاني من المسلسل سيد رجب وبيومي فؤاد وسلوى عثمان وصبري فواز ومحمد لطفي وأحمد صيام، وكريم عفيفي، وسلوى محمد علي، ومحمد لطفي.

 

مسلسل رمضان كريم الجزء الأول

جدير بالذكر أن مسلسل الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبد الله، وشارك في بطولته كل من النجوم سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبد الغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبد العزيز، ومحمد مهران وغيرهم.

 

 

البنك الأهلي
مسلسل رمضان كريم2 أبطال مسلسل رمضان كريم 2 مسلسلات رمضان 2023 الفن اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB