موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على إنجازات فيتوريا مع منتخب مصر قبل مواجهة مالاوي

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، فيتو
روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، فيتو

منتخب مصر، يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب مالاوي غدا الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024”.

المباراة هي الثانية بين الفريقين خلال خمسة أيام، بعدما التقيا الجمعة الماضي على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات ذاتها، وهي المواجهة التي حسمها منتخب مصر لصالحه بهدفين نظيفين.

وتستعرض فيتو في تقرير التالي نتائج منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة في شهر يوليو الماضي.

منتخب مصر يخوض 4 مواجهات مع فيتوريا

خاض منتخب مصر أربع مواجهات تحت قيادة روي فيتوريا، منها ثلاث مباريات ودية أمام ليبيريا والنيجر وبلجيكا، بالإضافة إلى مواجهة واحدة رسمية أمام مالاوي في تصفيات أمم افريقيا، واستطاع منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا أن يفوز بها جميعا وجاءت نتائجها على النحو التالي:

الفوز على النيجر 3-0 وديا

الفوز على ليبيريا 3-0 وديا

الفوز على بلجيكا 2-1 وديا بالكويت

الفوز على مالاوي 2-0 رسميا

منتخب مصر يواجه مالاوي

تصفيات أمم افريقيا، ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره مالاوي في اللقاء الذي يجمع الفريقين غدا الثلاثاء على ملعب بينجو الوطني بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2023”.

فيتوريا يحقق الفوز في أربع مواجهات خاضها مع منتخب مصر، فيتو

موعد مباراة الإياب بين مصر ومالاوي

وتقام مباراة منتخب مصر الوطني أمام نظيره منتخب مالاوي في الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، غدا الثلاثاء، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي

ومن المقرر، أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراة الإياب، بين منتخب مصر ونظيره مالاوي على الهواء مباشرة.

منتخب مصر ينهي استعداداته لمواجهة مالاوي

تصفيات أمم أفريقيا، أنهى منتخب مصر الوطني، اليوم الإثنين، مرانه الختامي قبل مواجهة نظيره منتخب مالاوي غدا الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار ٢٠٢٤.

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم، مرانا خفيفا على ملعب بينجو الوطني بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، بدأ بتدريبات الجري والإحماء، ثم بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.

منتخب مصر يفوز على مالاوي بثنائية نظيفة

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني روي فيتوريا، فوزا مستحقا على حساب نظيره منتخب مالاوي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة الماضي على استاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من تصفيات أمم افريقيا للكبار “كوت ديفوار 2023”.

وسجل ثنائية منتخب مصر في شباك مالاوي محمد صلاح في الدقيقة في الدقيقة 20 وعمر مرموش في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

 

البنك الأهلي
منتخب مصر منتخب مصر الأول لكرة القدم منتخب مالاوي التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا للكبار روي فيتوريا بلجيكا النيجر ليبيريا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB