موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعثة منتخب مصر تتوجه إلى مالاوي مساء اليوم بطائرة خاصة

موقع السلطة

تتوجه بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم للسفر إلى مالاوى مساء اليوم الأحد على متن طائرة خاصة ، استعدادًا لمواجهة منتخبها يوم الثلاثاء المقبل فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٤ التى تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل .

ويستعد المنتخب الوطنى لخوض مباراته الثانية أمام مالاوى فى الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب منتخب مالاوي، حيث يبحث روى فيتوريا عن تكرار الفوز وحصد الثلاث نقاط من اجل رفع رصيد المنتخب المصرى إلى ٩ نقاط .

وفاز المنتخب الوطنى على نظيره مالاوى بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول الجمعة على استاد الدفاع الجوى بالجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

و تصدر المنتخب الوطنى المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب غينيا الذى حقق الفوز على نظيره الأثيوبى بهدفين نظيفين، بينما توقف رصيد كل من مالاوى وأثيوبيا عند ٣ نقاط فى المركزين الثالث والرابع .

وأشاد البرتغالى روى فيتوريا بالمستوى الذى ظهر عليه لاعبو الفراعنة خلال مباراة مالاوى التى انتهت بفوز مستحق لمنتخب مصر بهدفين نظيفين، ليستعد الفراعنة صدارة المجموعة، مؤكدًا إن الجميع كان على قدر المسئولية ونفذوا تعليمات الجهاز الفنى بشكل دقيق فيما يخص الهجوم المتواصل والضغط على المنافس من أجل التغلب على العشوائية التى تتسم بها منتخبات الصف الثالث فى أفريقيا، وهو ما ساعد فى خلق فرص تهديف جيدة عن طريق محمد صلاح وعمر مرموش .

وشدد فيتوريا على أنه كان بإمكان لاعبى الفراعنة تسجيل عدد وافر من الاهداف، فى ظل خلق فرص تهديفية عديدة خاصة فى الشوط الأول، لكن الأمور لم تكن على مايرام فى الشوط الثانى، وهو ما يحتاج لبعض التعديل قبل مباراة الجولة الرابعة أمام نفس الفريق يوم الثلاثاء المقبل .

وأبدى فيتوريا عدم قلقه من المباراة المقبلة، كونه يسعى لما هو أكثر على مستوى المنتخب الوطنى، من خلال خلق مزيد من الانسجام بين. اللاعبين والسعى لتنفيذ الكرة الهجومية السريعة التى تمكن الفراعنة من التفوق على أى منتخب إفريقى .

البنك الأهلي
رياضة مباريات أخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB