موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضربات بالرأس.. الأمن يُطارد المتهم بقتل مُسن بالعاشر من رمضان

جثة - صورة أرشيفية
جثة - صورة أرشيفية

تُكثف الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية جهودها لـ كشف ملابسات العثور على جثة لشخص داخل عقار تحت الإنشاء في المجاورة السادسة في نطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

المعلومات الأولية أفادت بوجود إصابات ظاهرية في الجثة، إذ تبين وجود إصابات في الرأس، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق وجرى انتداب رجال الأدلة الجنائية لمعاينة الجثمان قبل نقله إلى مشرحة المستشفى وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والآداة المستخدمة.

العثور على جثة مُسن داخل عقار تحت الإنشاء في العاشر من رمضان

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالعثور على جثمان المدعو (جمال. و. م)، 55 سنة، مقيم في العاشر من رمضان، جثة هامدة.

وتبين العثور على الجثة في عقار تحت الإنشاء في المجاورة السادسة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، فيما تبين وجود إصابات بالجثة نتيجة التعرض لـ الضرب بآلة حادة على الرأس، حسب المعلومات الأولية، فيما تم نقل الجثمان من قبل مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، وبالعرض على جهات التحقيق طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لمعاينة الجثمان وتشريحه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والآداة المستخدمة فيها.

البنك الأهلي
العاشر من رمضان الشرقية محافظة الشرقية جثة العثور على جثة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB