موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بأي ذنب قتلت.. جثة لطفلة بترعة بالأقصر.. والأمن يكثف جهودة لضبط الجاني

محافظات  الطفلة القتيلة زينب 8 سنوات
محافظات الطفلة القتيلة زينب 8 سنوات

خيم الحزن على أهالي مركز إسنا جنوب محافظة الأقصر بعد العثور على جثة طفلة مبلغ بغيابها منذ الأمس ملقاة بترعة قرية النواصر التابعة لمركز إسنا.

العثور على جثة طفلة بترعة

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الأقصر من مركز شرطة إسنا يفيد بالعثور على جثة طفلة، والمبلغ بغيابها منذ الأمس ملقاة بترعة قرية النواصر التابعة لمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر.

 

طفلة 8 سنوات

 

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث، وتبين أن الجثة للطفلة زينب البدرى عبدالمنعم درويش والبالغة من العمر 8 سنوات والمبلغ بغيابها منذ الأمس.

 

تحرير محضر بالواقعة

 

تم انتشال جثة الطفلة من قبل رجال الحماية المدنية والأجهزة المعنية وتم نقلها لمشرحة مستشفى طيبة التخصصي بإسنا التابعة لهيئة الرعاية لحين الانتهاء من التحقيقات وكشف ملابسات الحادث بواسطة رجال البحث وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

 

صلح بتقديم الكفن

 

و أسدل الستار اليوم على خصومة ثأرية دامت لأكثر من عامين بين عائلتي آل عبد الرحيم وآل جمعة عطية بالأقصر، وذلك بتقديم الكفن أو ما يعرف بالقودة من أهل القاتل لأهل المقتول، وقبول أخذ العزاء مباشرة بعد انتهاء مراسم الصلح.

خلاف منذ عامين

 

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما نشب خلاف منذ أكثر من عامين، بين الطفلين الصديقين زياد ومحمد والبالغ كل منهما 13 عاما، من كلا العائلتين تطور لأن يقوم زياد بسل سكين ليقتل به صديقه دون وعي منه، وذلك بمدينة الأقصر وتحديدا بمنطقة شرق السكة بالأقصر عند المطحن.

البنك الأهلي
الاقصر العثور على جثة طفلة أمن الأقصر قرية النواصر مركز إسنا مستشفى طيبة مركز شرطة إسنا مستشفى طيبة التخصصي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB