موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سقوط عمود إنارة فوق رضيع داخل سيارة بالشرقية

محافظات  إسعاف - صورة أرشيفية
محافظات إسعاف - صورة أرشيفية

أصيب طفل رضيع، عمره نحو شهرين، بـ اشتباه في التعرض لما بعد الارتجاج في المخ، اليوم الثلاثاء؛ إثر تعرضه لحادث سقوط عمود إنارة فوق سيارة ملاكي في مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بوقوع الحادث أثناء وجود الطفل رفقة أسرته، بعدما سقط عمود إنارة فوق سيارة ملاكي يستقلها الصغير رفقة الأسرة في مدينة الزقازيق.

جرى نقل الطفل المصاب إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما تم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات.

إصابة رضيع إثر سقوط عمود إنارة فوق سيارة ملاكي في الزقازيق

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بشأن ما تبلغ بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بوصول الطفل ياسين ط، يبلغ من العمر نحو شهرين، مصابًا بأعراض الاشتباه فيما بعد الارتجاج في المخ.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الطفل إثر سقوط عمود إنارة فوق سيارة ملاكي كان الطفل يستقلها رفقة الأسرة في مدينة الزقازيق، ما أسفر عن إصابة الطفل باشتباه فيما بعد الارتجاج في المخ، وتم نقله إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

البنك الأهلي
الزقازيق الشرقية مستشفى الاحرار سقوط عمود انارة محافظة الشرقية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB