موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 04:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تقارير: استبعاد بكاري جاساما من إدارة المباريات النهائية في البطولات الإفريقية

موقع السلطة

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على استبعاد عددًا من حكام النخبة في إفريقيا، من إدارة المباريات النهائية والإقصائية للبطولات الإفريقية.

ووفقًا لبعض التقارير الإعلامية، فإن الجامبي بكاري جاساما على رأس الحكام الذين تم استبعادهم من قائمة النخبة في إفريقيا، رفقة كل من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، وجاني جيكازوي، والكاميروني أليوم نيانت، بعد إعلان اعتزالهم رسميًا عقب كأس العالم في قطر 2022.

بكاري جاساما

وقررت لجنة الحكام في "كاف" إقامة دورة لإعداد النخبة من حكام القارة، والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 14 إلى 18 أبريل المقبل، كما حددت يوم 13 أبريل آخر موعد لوصول الحكام إلى القاهرة.

ومن مصر اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كل من أمين عمر ومحمد معروف كحكام ساحة، ومحمود أبوالرجال وأحمد حسام طه "مساعدين"، ومحمود عاشور وأحمد الغندور وعمرو الشناوي "حكام VAR"، للمشاركة في دورة إعداد النخبة التي ستكلف بإدارة مباريات الأدوار النهائية في دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
دوري أبطال إفريقيا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بكاري جاساما أمين عمر كاف محمد معروف كأس الكونفدرالية الإفريقية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB