موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الهلال السوداني يطالب ”كاف” بتوفير 2500 تذكرة لجماهيره أمام الأهلي

موقع السلطة

طالبت إدارة نادي الهلال السوداني، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتنفيذ القوانين، وتوفير 2500 تذكرة لجماهيره الفريق، من سعة ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي ضد الهلال السوداني، يوم 31 مارس المقبل، ضمن منافسات ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "كفر ووتر" السودانية، فإن مجلس إدارة الهلال طالب "كاف" بتنفيذ المادة 24 من لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي تمنحه 5% من سعة ستاد القاهرة الدولي.

وأضافت الصحيفة: «وفقا للمادة 24 من لوائح كاف المنظمة للملاعب التي تستوعب مباريات كرة القدم فيجب يمنح الهلال نسبة خمسة في المائة من سعة استاد القاهرة الدولي أي أن الهلال له الحق في الحصول على 2500 تذكرة».

وتابعت الصحيفة: «كاف يسمح للأهلي بإدخال جمهوره في مباراة الهلال، بعدما أعطى الضوء الأخضر للمارد الأحمر بإحضار جمهوره في مباراة الهلال والتي حدد لها الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بملعب القاهرة الدولي الأول من أبريل المقبل».

الأهلي والهلال

 

ترتيب مجموعة الأهلي

 

صن داونز 11 نقطة

الهلال السوداني 10 نقاط

الأهلي 7 نقاط

القطن بدون نقاط

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
دوري أبطال إفريقيا ستاد القاهرة الهلال السوداني كاف الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB