موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحلام عن مشاركتها في ليلة صوت مصر: أفتخر ويُكتب في تاريخي إني غنيت مع أنغام

فن  أحلام وأنغام في حفل ليلة صوت مصر
فن أحلام وأنغام في حفل ليلة صوت مصر

أعربت الفنانة الإماراتية أحلام، عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها الفنانة أنغام في حفلها ليلة صوت مصر، والذي أُقيم أول أمس على مسرح أبو بكر سالم بموسم الرياض.

 

قالت أحلام، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، على هامش حفلة ليلة صوت مصر: حقيقة أنغام أنا بحبها كأخت قبل ما تكون فنانة عظيمة وكلنا نفتخر بيها ومصر أعطتنا كتير وهي بنت مصر علشان كده كلنا بندعمها وبنقولها بنحبك أوي، في فنان يكون عنده ثقة في نفسه ومفيش عندي مشكلة أجي أغني لأني أنا عارفة أنا مين وأنغام مين، وأنغام تعني لي الكثير وعلاقتنا أكثر من 20 سنة وأفتخر أني أغني معاها وأتشرف وده يتكتب في تاريخي إني غنيت مع أنغام في تاريخها في حفلة صوت مصر.

موضوعات ذات صلة

 

وتابعت أحلام: أنغام مش محتاجة حد يغني معاها، دي ليلتها، زي أنا في حفلتي رفضت يتكتب أن أنغام بتشارك ولكن دي دعوتي ليها وأنا شاركت معاها لأني بحبها أوي، وبقول لجمهور أنغام يا سلام عليكم في حبكم ودعمكم لـ أنغام وكلنا بنحب أنغام.

 

أحلام: اتمنيت أشارك في حفلة ذكريات هاني شنودة

 

كما أعربت الفنانة أحلام، عن رغبتها في مشاركتها في حفل ذكريات هاني شنودة، والذي أٌقيم في مدينة الرياض لتكريم الموسيقار هاني شنودة، قائلة: كنت أتمنى أشارك في ليلة ذكريات هاني شنودة لأني أعشقه، لو كانوا قالولي كنت هاجي على المسرح وأشارك.

البنك الأهلي
أحلام الفنانة أحلام انغام الفنانه انغام أنغام وأحلام أنغام وأحلام في ليلة صوت مصر ليلة صوت مصر الفن فنـ اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB