موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

قائمة الفائزين بـ لقب نجم الدوم الموسم الثاني 2023 في فئة العزف الموسيقي

فن  برنامج الدوم الموسم الثاني
فن برنامج الدوم الموسم الثاني

أعلنت لجنة تحيكم فئة العزف الموسيقي في برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الجزء الثاني 2023، عن أسماء الفائزين بـ لقب نجم الدوم في فئة العزف الموسيقي.

وحصل كلًا من: المتسابقة أشرقت زين العابدين العزفة على آلة الطبلة، وعبد الله سعيد عازف آلة الناي، ومروان طارق عازف العود، وخالد رشاد عازف الكمان، وعلي الخبيري عازف القانون، بـ لقب نجم الدوم 2023.

وقدم الموسيقار هاني مهنا، الجائزة لـ الفائزين على مسرح برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الموسم الثاني، مهنئًا إياهم على فوزهم وموهبتهم.

موضوعات ذات صلة

برنامج الدوم الموسم الثاني 2023 الحلقة النهائيةبرنامج الدوم الموسم الثاني 2023 الحلقة النهائيةبرنامج الدوم الموسم الثاني 2023 الحلقة النهائيةبرنامج الدوم الموسم الثاني 2023 الحلقة النهائيةبرنامج الدوم الموسم الثاني 2023 الحلقة النهائيةبرنامج الدوم الموسم الثاني 2023 الحلقة النهائيةبرنامج الدوم الموسم الثاني 2023 الحلقة النهائية

لجنة فئة العزف الموسيقي في برنامج الدوم لاكتشاف المواهب

وتشكلت لجنة العزف الموسيقي في برنامج الدوم من الموسيقار ماجد سرور، والفنان طارق فؤاد، والفنان نبيل برجاس، والفنان يحيى الموجي، وسعيد الأرتيست.

الموسم الثاني من برنامج الدوم

وعلى جانب آخر، شهد الموسم الثاني من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب العديد من الأحداث، من بينها عرض مسيرة العديد من النماذج المؤثرة، من بينهم سيد درويش كما خصص البرنامج فقرة استعراضية على أغانيه تقديرًا له، بجانب عرض مسيرة الفنان التشكيلي عبد الهادي الجزاء، والسندريلا سعاد حسني والفنان التشكيلي راغب عياد والإعلامي مفيد فوزي، والإعلامية درية شرف ومحمد عبد الوهاب، والفنانة يسرا، وعمرو دياب ومحمد منير وأنغام، وغيرهم من الفنانين والإعلاميين اللذين تركوا بصمة مؤثرة في مجال الفن وكرسوا حياتهم لتحقيق أهدافهم.

البنك الأهلي
الدوم برنامج الدوم الدوم الموسم الثاني الحلقة النهائية من برنامج الدوم نهائي برنامج الدوم متسابقين الدوم برنامج الدوم للمسابقات اخبار الفن فنـ الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB