موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شيرين تتحجب وحلا شيحة تتجوز حسام حبيب.. سر سخرية أحمد أدم من هذا الثلاثي

احمد ادم
احمد ادم

سخر الفنان احمد أدم فى برنامجه الكوميدي بني أدم شو ، والمذاع على قناة الحياة ، من تكرار خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب .

وقال أحمد أدم خلال البرنامج : كل شوية الاقي خبر طلاق حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب ، ويطلعوا ينفوا الخبر ، فبحس ان الزمن رجع بيا الوراء أو التليفون هنج ، ونفس الامر مع كلام شيحة انها فكت الحجاب ، انا من راي علشان نسمع أخبار جديدة شيرين تتحجب وحلا شيحة تتجوز حسام حبيب .

حكم دولي مفاجأة.. تعرف على ضحايا برنامج رامز جلال من لاعبي نادي الزمالك رامز جلال لا ينتهي| تعديل لأول مرة في البرنامج.. والقائمة الكاملة لضحاياه من الفنانين والرياضيين.. وحقيقة ظهور شيرين رمضان كريم 2.. تفاصيل الجزء الثاني ومواعيد وقنوات عرضه| الموت يغيب فنانين واعتذار 5 أخرين أنغام تشارك ويجز الغناء بـ البخت وكل مانقرب لبعض بحفل الرياض.. فيديو أحمد أدم طالع مطلع :

طرح فى الاسابيع الماضية أحدث أفلام الفنان أحمد آدم عبر المنصات الإلكترونية، وذلك بعد مرور عامين على طرحه في دور العرض السينمائي.

الفيلم تم طرحه فى المنصات باسم طالع مطلع، بعدما طرح فى دور العرض المصرية وعلى الأفيشات الخاصة به باسم “صابر وراضي”.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حيث رجل أعمال قعيد عن الحركة يُدعى راضي، يقرر توظيف أحد الأشخاص لرعايته فيتقدم للوظيفة صابر، فتقع لهما العديد من المفارقات الكوميدية.

أحمد ادم مع غادة عبد الرازق :

وانتهي أحمد آدم من تصوير دوره ضمن أحداث فيلمه مع الفنانة غادة عبد الرازق والذى يحمل اسم جوازة بالعافية؛ حيث تجسد غادة عبد الرازق ضمن أحداث العمل شخصية هدى، وهي فتاة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، والعمل من بطولة أحمد آدم، من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.

البنك الأهلي
احمد ادم غادة عبد الرازق شيرين عبد الوهاب رامز جلال شيرين الفنانة غادة عبد الرازق حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب الفنان حسام حبيب أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB