موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 04:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

دوري أبطال أفريقيا.. موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

الأهلي
الأهلي

دوري أبطال أفريقيا، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق القطن الكاميروني بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

وتقام مباراة الأهلى والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل بالجولة الخامسة منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب الجامعة فى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني الجمعة المقبل فى الجولة 5 من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومنح كولر اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الإثنين في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني المرتقبة.

حقيقة توقيع عقوبة على كولر بعد خماسية صن داونز

وكشفت مصادر داخل الأهلي حقيقة ما تم تداوله بشأن خصم راتب شهر كامل من مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد السقوط أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية مقابل هدفين.
وقالت المصادر: إن هذا الأمر عارٍ تماما من الصحة ولم تصدر أي عقوبات مالية على كولر بعد الخسارة أمام صن داونز.

وقال مصدر داخل الأهلي إن جلسات اللاعبين مستمرة داخل مقر إقامة الفريق في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني المرتقبة في السادسة مساء الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر أن جلسات اللاعبين تأتي في غياب مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل الحديث بأريحية عن الأخطاء التي ارتكبها الفريق داخل الملعب بمباراة صن داونز الأخيرة.

وأوضح أن كبار الأهلي محمد الشناوي ومحمد هاني وعمرو السولية وعلي معلول ورامي ربيعة عقدوا جلسات مكثفة مع زملائهم لتجهيز الجميع نفسيا بعد خماسية صن داونز الأخيرة.

ويدرس مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إراحة محمد هاني الظهير الأيمن للفريق أمام القطن الكاميروني الجمعة القادم.

الأهلي، فيتو

5 مواجهات جمعت الأهلي والقطن الكاميروني

والتقى الأهلي مع القطن الكاميروني في خمس مباريات قبل ذلك بواقع أربع مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المواجهة الأولى بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2008 وفاز الأهلي ذهابًا بهدفين نظيفين وتعادل الفريقين في لقاء الإياب بنتيجة 2-2.

المواجهة الثانية بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2013 وتعادل الفريقان ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-1، أحرز للأهلي ذهابًا واحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح الذي فاز بها الأهلى الأهلي بنتيجة 7-6.

المواجهة الثالثة بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية عام 2014 وفاز الأهلي ذهابًا بهدف نظيف، وكرر فوزه في لقاء الإياب بهدفين مقابل هدف واحد.

المواجهة الرابعة بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017، فاز الأهلي ذهابا بهدفين نظيفين أحرزهما ثم كرر فوزه في لقاء الإياب بنتيجة 3-1.

المواجهة الخامسة كانت في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وفاز الأهلى بثلاثية نظيفة.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
دوري أبطال أفريقيا الأهلي الاهلي والقطن الكاميروني مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB