موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محامي كهربا يحدد موعد تسديد غرامة الزمالك..ويصرح: الأهلي ظهر وسند لكل لاعب

موقع السلطة

أكد أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق النادي الأهلي، أن موكله سيقوم بدفع غرامة نادي الزمالك، وذلك حتى لا يتم إيقاقه مرة أخرى بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال محامي محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة إم بي سي مصر: "لا توجد أي إنفراجة في أزمة اللاعب مع نادي الزمالك".

وأضاف أشرف عبد العزيز: أتعجب من الأنباء التي خرجت خلال الفترة الماضية وتحدثت عن حدوث مفاوضات لحل الأزمة بطريقة ودية، وهذا الكلام عار تمامًا من الصحة.

الأهلي ليس طرفًا في هذا الأمر

وأضاف: "ما حدث منذ حوالي 5 أو 6 أشهر أنه جمعني اتصال بمرتضى منصور، والمحاولات فشلت لأن رئيس النادي طلب حضور أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي أثناء جلسة تسوية كهربا وتم رفض هذا الأمر، الأهلي ليس طرفًا في هذا الأمر، وعودنا مرة أخرى للقضايا".

وتابع: "نادي الزمالك كان يطالب بـ 9 ملايين دولار أمام المحكمة الرياضية، وغير صحيح أننا وصلنا لحل ودي مع الزمالك".

وأشار: "أعتقد ان النادي الأهلي لن يترك أبنائه، الأهلي ليس طرفًا في أزمة كهربا مع الزمالك، ولكن الأهلي ظهر وسند لكل لاعب يرتدي قميصه".

دفع الغرامة في آخر يوم في المهلة المحددة من الاتحاد الدولي

واستكمل: "كهربا هو من سيدفع الغرامة عن طريق فيفا، وسوف نسددها في آخر يوم في المهلة المحددة من الاتحاد الدولي، بعد ذلك سنرفع قضية على النادي البرتغالي لسداد الدفعة الخاصة بالنادي".

وأتم: "النادي البرتغالي متواجد ويوجد مستثمر يخوض مفاوضات لشراء النادي، سندفع الغرامة وبعد ذلك سنتصرف مع النادي، الأهم سداد كهربا للغرامة".

البنك الأهلي
الزمالك محمود عبد المنعم كهربا الأهلي محامي كهربا غرامة كهربا
tech tech tech tech
CIB
CIB