موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

علي لطفي بدلًا من الشناوي.. 4 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني

موقع السلطة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، مفاجآت بشأن تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير عبر برنامجه مع شوبيرالمذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: “سيكون هناك تغييرات في تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني، أبرزها الاعتماد على علي لطفي في مركز حراسة المرمى بالتشكيل الأساسي، على حساب محمد الشناوي، الذي لم يشارك في تدريبات الفريق مساء أمس”.

محمد الشناويوتابع شوبير أيضا في حديثه أن سيكون هناك تغييرات أيضا في الخط الدفاعي، بمشاركة خالد عبد الفتاح في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيمن، كما سيكون هناك تغييرا في خط الوسط، مشددا على أن مارسيل كولر سيجري 4 تعديلات على التشكيل الأساسي.

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره القطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي بخماسية مقابل هدفين أمام صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للفريق من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونقدم لكم، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
دوري أبطال إفريقيا محمد الشناوي أحمد شوبير علي لطفي القطن الكاميروني
tech tech tech tech
CIB
CIB