موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يضغط.. مباراة صن داونز والهلال السوداني تحت رقابة ”كاف”

موقع السلطة

كشفت تقارير صحفية سودانية، اليوم الأثنين، عن تواصل الأهلي مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن مواجهة صن داونز والهلال السوداني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني، يوم الجمعة المقبل، فيما يلاقي الهلال السوداني، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت، في مباراة بغاية الأهمية للمارد الأحمر، وتحافظ على حظوظه في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي وصن داونزووفقًا لما نشرته صحيفة "كورة سودان" السودانية، فإن الأهلي تلقى تأكيدات بأن مواجهة الهلال وصن داونز ستكون تحت رقابة لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

وأشار التقرير، إلى أن القرار يأتي تحسبًا لأي أمور لا علاقة لها بكرة القدم، بحسب مسؤولي الأهلي سواء بتفويت المباراة أو التلاعب بالنتيجة.

 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 

صن داونز 10 نقاط

الهلال السوداني 9 نقاط

الأهلي 4 نقاط

القطن الكاميروني بدون نقاط

تعادل صن داونز أو فوزه على الهلال السوداني، يُحيي آمال الأهلي في التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
صن داونز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الهلال السوداني كاف الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB