موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سيدة في دعوى خلع: زوجي طرد أهلي عشان بيهزروا معاه

  صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقامت سيدة تدعى خالدة، دعوى خلع بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة بعدما أقدم زوجها على طرد والديها، حيث انتهى المزاح بينهما إلى مشادة كلامية، على أثرها طرد أهل زوجته من منزل الزوجية؛ الأمر الذي أثار غضب الزوجة، وجعلها تتوجه إلى محكمة الأسرة لطلب الخلع، بسبب أهانته لوالديها أمام عينيها.

سيدة تقيم دعوى خلع ضد زوجها لطرد والديها

وقالت خالدة أمام قاضي محكمة الأسرة، إنها لم تتخيل ذات يوم أن زوجها سيطرد والديها، وسينتهى المزاح بينهم بإهانة والديها، الأمر الذي جعلها لا تشعر بالأمان معه، وقررت الانفصال عنه بعد قصة حب دامت 7 سنوات.

وأضافت الزوجة: كانت الحياة بيننا شبه مستقرة.. وكنت أشعر أنه لا يوجد أحد يحبني مثل زوجي، ولكنه أهان أهلي وإهانتهم من إهانتي.. خان العشرة والحب وتعدى على أهلي والسبب تافه من وجه نظري.. فكان السبب في نشوب الخلاف بينهم هو طلب والدي شقه تمليك وليست إيجار.. قائلا: كنت جوزتها ابن خالتها عنده الشقة جاهزة.

دعوى خلع أمام محكمة الأسرة

وتابعت الزوجة بان والدها كان يمزج مع زوجها، ولا يوجد مبرره لانفعاله على والديها وطردهما، الأمر الذي جعل الزوجة لا تستطيع العيش معه، فقررت التوجه إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة؛ لرفع دعوى خلع ضده متنازلة عن جميع حقوقها الشرعية.

البنك الأهلي
دعوى خلع بمحكمة الأسرة دعوى خلع دعوى خلع أمام قاضي دعوى خلع امام محكمة الاسرة الحوادث اخبار الحوادث facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB