موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

سيدة في دعوى نفقة.. طليقي دخله 50 ألف جنيه شهريًا ورافض يدفع مصاريف مدرسة ابنته

دعوى- تعبيرية
دعوى- تعبيرية

أنا وطليقي أدخلنا ابنتي قبل الطلاق مدارس خاصة، واتفقنا على مصروفاتها، وبعد الطلاق توقف عن الإنفاق على ابنته نهائيا، وأنا مش قادرة أسدد متطلباتها.. بهذه الكلمات وقفت سيدة تدعى مروة رضا على أعتاب محكمة الأسرة، وتقدمت برفع دعوى نفقة ضد طليقها، وذلك لعدم إنفاقه على متطلبات ابنتهما البالغة من العمر 9 سنوات.

وقالت مروة أمام قاضى محكمة الأسرة، أنها تزوجت فى عام 2003 من زوجها وطلقت منه فى عام 2019، وذلك لكثرة الخلافات والمشاكل بينهما بسب تعاطيه المواد المخدرة، وإنفاق جميع أمواله عليها.

وأضافت السيدة: عانيت كثيرا وحاولت أن أمنع زوجي من شرب المخدرات لكن باتت محاولاتي بالفشل، وكل مرة كان يتعلل في ذلك الأمر الذي جعلني أقرر الانفصال، ولم أتخيل أبدًا بعد الطلاق أن طليقي سيتجرد من مشاعر الأبوة ويترك ابنته دون الإنفاق عليها والاطمئنان على مستقبلها.

 

وتابعت الزوجة: منذ طلاقنا وأنا ألح عليه أن يرسل لي مصروفات مدرسة ابنته، لكن دون جدوى، وكأنه يعاندني بمستقبل ابنته، دون رحمة، وعندما أرسلت له عبر تطبيق "واتساب" لكى أطلب منه مصروفات ابنته، تعدى عليا بالسب والقذف، وقمت بتحرير محضر رقمه 459 لسنه 2022 جنح إنترنت لإثبات تعديه عليا بالسب بأبشع الألفاظ، على الرغم من أنه يمتلك مصنعا ودخله لا يقل عن خمسين ألف جنيه شهريًا.

البنك الأهلي
موقع السلطة دعوى نفقة دعوى نفقة أمام محكمة الأسرة دعوى نفقة زوجية سيدة ترفع دعوى نفقة ضد طليقها الحوادث أخبار الحوادث محكمة الاسرة
tech tech tech tech
CIB
CIB