موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

اشتباه بإصابة شيكابالا بـ كورونا.. وفيريرا يطلب تقريرا عن حالته الصحية

رياضة  شيكابالا
رياضة شيكابالا

طلب البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك تقريرا طبيا عن حالة لاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا، والمصاب بنزلة برد شديدة منعته من التدريب مع الفريق خلال الفترة الماضية.

فيريرا يطلب تقريرا عن حالة شيكابالا

وعلم مصدر أن البرتغالي فيريرا يرغب في معرفة موقف اللاعب من التدريبات في الفترة المقبلة، وإن كان تواجده في مباراة إنبي أصبح خارج حساباته تماما بسبب عدم مشاركة اللاعب في التدريبات حتى الآن.

وكشف مصدر أن اللاعب يعاني من نزلة برد شديدة، إلى جانب صداع مستمر بسبب دور البرد القوي لديه، وعدم قدرته على التحرك، ما جعل طبيب الفريق يجعله يخضع لمسحة طبية، خاصة وأنه يخشى من وجود اشتباه بـ كورونا.

ويستعد الزمالك لمواجهه فريق إنبي يوم الأحد المقبل في الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة، حيث يقع الزمالك في المركز الخامس برصيد 33 نقطه وتعادل في آخر مبارياته في الدوري مع بيراميدز سلبيا.

وكان الزمالك قد نجح في استعادة انتصاراته من جديد عقب الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليرتفع رصيده الى النقطة الرابعة، ويواجه فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل في الجزائر ويحتل الفريق الجزائري المركز الثاني برصيد ست نقاط خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 9 نقاط.

البنك الأهلي
الزمالك شيكابالا أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB