موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 08:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قطع جسده في 7 أكياس.. أسرة منجد المعادي تروي تفاصيل إنهاء حياته على يد زوج خطيبته السابقة

موقع السلطة

كشفت أسرة منجد المعادي، تفاصيل جديدة في واقعة قتله على يد زوج خطيبته السابقة بعدما استدرجه وأنهى حياته وتقطيعه في 7 أكياس وتم ضبط المتهم وعرضه على جهات التحقيق.

أسرة منجد المعادي تكشف التفاصيل

وقالت بنت أخت منجد المعادي، إن البداية كانت بتلقي شقيق والدتها اتصالا هاتفيا من أحد الزبائن، حيث يعمل منجد، وذهب للبحث عن لقمة عيشه بجلب رزق حلال له ولعائلته.

وأوضحت قريبة الضحية أن أيمن عابد، المعروف إعلاميا بـ منجد المعادي، بعد ساعات من نزوله، تم إغلاق هاتفه مما أثار قلق أسرته وذهبوا للبحث عنه في المستشفيات والأماكن التي من الممكن أن يتردد عليها، مؤكدة أنه ليس من عادته إغلاق هاتفه أو الغياب عن المنزل.

منجد المعادي

وأشارت إحدى أفراد أسرة منجد المعادي، أن المتهم استدرج المجني عليه في إحدى المناطق السكنية وطعنه عشر طعنات حتى أنهى حياته وقطع جسده على 7 أكياس متفرقة، ولم تأخذه به رأفة وهو صائم ودفنه بدم بارد.

وأضافت بنت أخت منجد المعادي، أن أيمن عابد ضحية المعادي كان حسن السيرة بين الناس وكان صواما قواما ويعطف على الفقراء والمساكين من أهل منطقتهم، ولم يكن له علاقة بالمتهم وأنه فعل به ذلك بسبب حقده عليه، وظنا منه بأن زوجته والتي تعد خطيبة الضحية السابقة طلبت الطلاق منه لكي تتزوج من الضحية.

وأكدت أسرة الضحية، بان هذا ليس صحيحًا وأن المجني عليه يحب زوجته، وفسخ الخطوبة كان منذ 17 عاما: كانوا وكل واحد راح لحاله.

ونوهت أسرة المجني عليه بأن فقيدهم لا يستحق هذه الميتة البشعة، وطالبوا الجهات المختصة بحق أيمن عابد منجد المعادي من قاتله، قائلين: عايزين حق ابننا زي ما قتله يتعدم.

أيمن عابد منجد المعادي

بلاغ بتغيب المجني عليه عن منزله

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة المعادي بلاغًا بتغيب منجد يدعى أيمن ع، 42 سنة، ومقيم في كوتسيكا بحلوان، وله محل تنجيد بمنطقة حدائق حلوان منذ عدة أيام، وبإجراء التحريات تبين وجود خلاف بين زوج خطيبة المجني عليه السابقة والمقيم بمنطقة كوتسكيا، وأكدت التحريات وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن زوج خطيبة المجني عليه السابقة وراء ارتكاب الواقعة.

البنك الأهلي
منجد المعادي المعادى مقتل شاب حوادث أخبار حوادث

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB