موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

المشدد 3 سنوات لمتهم بترويج الترامادول في مدينة نصر

حوادث  صورة أرشيفية
حوادث صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة متهم بترويج مخدر الترامادول في مدينة نصر، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه.

محاكمة المتهم بترويج الترامادول في مدينة نصر

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن محمود فريد، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين خالد محمد حماد، وباهر بهاء الدين صادق، وأمانة سر محمد طه.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 17120 لسنة 2022 ثالث مدينة نصر، أن المتهم في يوم 17 أكتوبر الماضي، أحرز بقصد الإتجار جوهر مخدر الترامادول.

وشهد معاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثالث، أنه ونفاذًا للإذن الصادر له من النيابة العامة بضبط وتفتيش المتهم، انتقل إلى حيث أيقن تواجده بالطريق العام، وبضبطه وتفتيشه عثر معه على 130 قرصا يشبه أن يكونوا من جوهر مخدر الترامادول، وبمواجهته أقر بإحرازهم في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وفي ساق آخر، نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالترويج لـ بيع منشطات محظور تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يبدي من خلالها المعلن استعداده لبيع أدوية ومنشطات بجميع أنواعها، وتوصيلها لراغبيها مقابل مبلغ مالي.

وعقب تقنين الإجراءات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، تم تحديد القائم على ارتكاب ذلك النشاط وأمكن ضبطه، وتبين أنه مقيم بمحافظة الإسكندرية وبحوزته 2 هاتف محمول، محمل عليهما محادثات ورسائل تؤكد نشاطه، وكمية كبيرة من عبوات المنشطات التي يتم ترويجها، وبمواجهته أقر بنشاطه على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
الترامادول مخدر مدينة نصر القاهرة الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB