موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أخفى جثته في بيارة.. الإعدام شنقًا لتاجر مواشي أنهى حياة صديقه بقنا

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، تاجر مواشي، بالإعدام شنقًا، لاتهامه بقتل صديقه بالساطور، وإخفاء جثته في بيارة صرف صحي، بمركز دشنا شمالي محافظة قنا.

صدر الحكم برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضوية المستشارين طلال محمد عبدالحميد رضوان، ويوسف فهمي عبدالرحمن صقر، وأمانة سر ياسين حسن مهران، ويوسف الشيخ وأسامة الأمير.

الإعدام لتاجر مواشي في قنا

وتعود أحداث القضية إلى 16 أغسطس من عام 2021، عندما وجهت جهات التحقيق للمتهم، محمد.ع.م، البالغ من العمر 41 عاما، تاجر مواشي، تهمة قتل نبيل دسوقي أنور، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، مستخدما الساطور، وسرقة مبلغ مالي وإخفاء جثته.

وكشفت التحقيقات أن المتهم في الواقعة، استدرج المجني عليه، في منزله بغرض سرقة 30 ألف جنيه، وذبحه بساطور، وألقى جثته داخل بيارة في محاولة منه لإخفاء معالم الجريمة.

وتمت إحالة القضية التي حملت رقم 422 لسنة 2022 جنايات دشنا، والمقيدة برقم 40 لسنة 2022 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات والتي عاقبت المتهم بالإعدام شنقًا.

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق بقنا تسليم 4 أطفال تسببوا في إصابة سائق قطار بجرح في الجبهة بدائرة مركز شرطة فرشوط، إلى أولياء أمورهم بعد اتخاذ التعهدات اللازمة.

البنك الأهلي
قتل تاجر مواشي اخبار قنا حوادث قنا جنايات نجع حمادي
tech tech tech tech
CIB
CIB