موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

نصائح للحفاظ على البشرة عند الخروج في العاصفة الرملية

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من عاصفة رملية خلال حالة الطقس اليوم، حيث تشهد البلاد نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، وفي هذا الطقس السيئ تبحث كل فتاة عن أفضل طرق العناية ببشرتها، خاصة إذا اضطرت إلى الخروج من المنزل في هذا الوقت، حتى تتجنب تأثير العاصفة الرملية على بشرتها.

 

نصائح للحفاظ على البشرة في العاصفة الرملية

 

شرب الماء

شرب الماء يساعد في علاج الكثير من المشكلات، كما أنه من أهم الخطوات في روتين العناية بالبشرة طوال الوقت، وليس في العاصفة الرملية فقط، إذ إن شرب الماء يساعد في ترطيب الجسم من الداخل، وهو الأمر الذي يساعد في ترطيب البشرة خارجيًا، ويساعد أيضًا في تنشيط الدورة الدموية في الجسم.

العناية بالبشرة في العاصفة الرملية

تنظيف البشرة

البشرة تتعرض للكثير من الأوساخ والأتربة في العاصفة الرملية، خاصة عند الخروج من المنزل في هذا الطقس السيئ، لهذا يجب تنظيف البشرة يوميًا بشكل منتظم، مرة في الصباح، ومرة في المساء، للتأكد من تنظيف البشرة بشكل عميق يوميا.

الترطيب

يعتبر الترطيب من الخطوات الهامة والأساسية في روتين العناية بالبشرة في مثل هذه الأيام، إذ إنه يجب ترطيب البشرة في كل مرة بعد تنظيفها، ويفضل أن تقومي باستخدام مرطب مناسب لنوع بشرتك ولا يؤدي إلى تحسسها.

العناية بالبشرة في العاصفة الرملية

واقي الشمس

في هذا الوقت تحديدًا يجب الالتزام باستخدام واقي الشمس عند الخروج من المنزل في ساعات الصباح، مع أهمية تجديده كل ساعتين، إذ إن كريم واقي الشمس المناسب لكٍ يساعد في حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تؤدي إلى ظهور مشكلات كثير في البشرة، لهذا يجب استخدامه بشكل يومي.

ونقدم لكم من خلال موقع السلطة، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة العاصفة الرملية العناية بالبشرة في العاصفة الرملية
tech tech tech tech
CIB
CIB