موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة على رأس عناوين صحف العالم

صحيفة اس الاسبانية
صحيفة اس الاسبانية

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث العامة على رأسها كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة المقرر إقامته العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وعلقت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هذه المباريات لكتابة التاريخ، ريال مدريد ضد برشلونة فى نصف نهائى كأس الملك، كامافينجا فى سن العشرين، يبحث عن كأس الملك اللقب الوحيد الذى لم يحققه مع النادى".

ماركا

وأضافت الصحيفة: "تشافى يمنح الفريق الأبيض الأفضلية، رودريجو وأنسو فاتى جاهزين".

فيما علقت صحيفة "آس" الإسبانية: "الفائزون بالكأس، ريال مدريد وبرشلونة يسعيان إلى إعادة الثقة فى منافسة أصبحت أولوية، كامافينجا ومودريتش فى محور وسط ريال مدريد، فيران توريس أساسي".

اس

وتصدر غلاف صحيفة "سبورت" الكتالونية، عنوان "كلاسيكو لردة الفعل.. تشافي: ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظا، لكن لدينا فرصة ذهبية للفوز بلقب آخر وأنسو فاتي تعافى وقد يلعب في البرنابيو.. أنشيلوتي: أنا مقتنع بأننا سنفوز".

سبورت

بينما تحدثت صحيفة "الجارديان" البريطانية، عن فوز أرسنال على إيفرتون برباعية نظيفة في الجولة السابعة المؤجلة من الدوري الإنجليزي، قائلة "أرسنال الرائعين يبتعدون بـ 5 نقاط في الصدارة، ساوثهامبتون خارج البطولة بعد أن تم إقصاؤهم من فريق في الدرجة الثانية".

جارديان

وعلقت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن خروج توتنهام من دور الـ 16 بكأس الاتحاد الإنجليزي أمام شفيليد، قائلة "شيفيلد يصدمون توتنهام، القاضية من ندياي تضع الفريق في ربع النهائي".

أكملت الصحيفة: "تأهل مانشستر يونايتد وجريمسبي لربع النهائي".

صن

 

 

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة برشلونة ضد الريال القنوات الناقلة لمباراة
tech tech tech tech
CIB
CIB