موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة فيوتشر والجيش الملكي بالكونفدرالية

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

موعد مباراة فيوتشر والجيش الملكي بالكونفدرالية ، يحل فريق فيوتشر الليلة ضيفا على الجيش الملكي المغربي في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب ضمن فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

فيوتشر تعادل في أول جولتين أمام إسكو كارا التوجولي وبيراميدز بنفس النتيجة بهدف لمثله، ليحصد أبناء علي ماهر نقطتين فقط.

موعد مباراة فيوتشر والجيش الملكي بالكونفدرالية

ويحل فريق فيوتشر ضيفًا على الجيش الملكي المغربي في التاسعة مساء اليوم الأحد 26 فبراير الجاري على ملعب مولاي عبد الله بالرباط ضمن لقاءات الجولة الثالثة بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

 

القنوات الناقلة لكأس الكونفيدرالية 2022-23

تُذاع مباريات كأس الكونفيدرالية 2022-2023 على مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، بدايةً من دور المجموعات، وذلك بشكل حصري في جميع أنحاء الوطن العربي.

فيوتشر في مهمة صعبة أمام الجيش الملكي بالكونفدرالية

حكام مباراة فيوتشر والجيش الملكي المغربي

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مهمة إدارة مباراة فيوتشر والجيش الملكي لطاقم تحكيم كونغولي، وسيدير الطاقم الكونغولي بقيادة جيان جاك ندالا المباراة ويعاونه أولييفيه سفاري وجوليان نيجيلا وجاستن كالابا.

ويترأس أيمن منصور عضو مجلس إدارة فيوتشر، بعثة الفريق، والتي ضمت القوة الضاربة للفريق، حيث عاد عمر كمال عبد الواحد إلى المشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة، كما التحق غنام محمد بالبعثة رغم إصابته بجرح قطعي أسفل الحاجب.

تشكيل فيوتشر المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش، الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – محمود رزق – محمود مرعي – جوزيف نجويم، الوسط: مهند لاشين – غنام محمد - محمد فاروق – ناصر ماهر - محمد رضا "بوبو"، الهجوم: أحمد عاطف.

 

 

ترتيب مجموعة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

ويتصدر الجيش الملكي المغربي المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد التعادل أمام بيراميدز والفوز على إسكو كارا التوجولي، ويأتي فيوتشر في المركز الثاني برصيد نقطتين، فيما يحل بيراميدز في المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرا يأتي فريق إسكوا كارا برصيد نقطة واحدة.

وخطف الجيش الملكي المغربي صدارة المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وجاء ترتيب المجموعة الثالثة كالتالي:

1- الجيش الملكي المغربي: 4 نقاط.
2- بيراميدز: نقطتين.
3- فيوتشر نقطتين.
4- أسكو كارا بطل توجو: نقطة واحدة.

 

بعثة فيوتشر

وتوجهت بعثة فريق فيوتشر، صباح الخميس الماضي، إلى المغرب، للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق هناك استعدادًا لمواجهة الجيش الملكى المغربي.

أكد علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أهمية الفوز لفريقه خلال مواجهة الجيش الملكي المغربي في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل فيوتشر ضيفًا على نظيره الجيش الملكي المغربي، غدا الأحد، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

تصريحات علي ماهر

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، قال علي ماهر:"أوجه الشكر إلى المغرب بلدنا الثاني على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب، وعندما كنت لاعبًا في صفوف النادي الأهلي ومنتخب مصر كان لدي رغبة شديدة في اللعب على الأراضي المغربية".

 

وأضاف:"نعلم أن مواجهة الجيش الملكي ستكون صعبة، فريق محترم جدًا ومتصدر الدوري المغربي، ونتابعه منذ فترة طويلة"

 

وبسؤاله عن موقف فيوتشر في المجموعة، قال ماهر:"نخوض مبارياتنا واحدة تلو الأخرى سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، ونخوض جميع مبارياتنا من أجل الفوز، ولكن إن لم نتمكن من تحقيق الفوز لا نخسر".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (السلطة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة كأس الكونفدرالية موعد مباراة فيوتشر والجيش الملكي
tech tech tech tech
CIB
CIB