موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بيراميدز يبحث عن الفوز الأول له بالكونفدرالية بمواجهة أسكو كارا

بيراميدز
بيراميدز

الكونفدرالية، يستضيف فريق نادي بيراميدز نظيره أسكو كارا التوجولي في السادسة من مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفدرالية.

بيراميدز وأسكو كارا

يدخل فريق نادي بيراميدز المباراة وفي جعبته نقطتين من تعادلين بالجولتين الاولي والثانية في حين يمتلك أسكو كارا نقطة وحيدة.

يبحث بيراميدز عن تحقيق الفوز بمواجهة اليوم لاعتلاء قمة المجموعة املا في سقوط الجيش الملكي المتصدر أمام فيوتشر، إضافة إلى زيادة فرصه في التاهل لدور قبل الثمانية.

وشدد البرتغالي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز على أنه لا بد من تحقيق الانتصار في مباراتي القاهرة وتوجو من أجل التقدم في المجموعة.

ويسعي أسكو كارا ايضا الي تحقيق نتيجة ايجابية حتي لا يكون حصالة للفرق لاسيما أنه تعادل في مباراة وهزم في أخرى.

 

القنوات الناقلة لمباراة البطولة الكونفدرالية

تُذاع مباريات كأس الكونفيدرالية 2022-2023 على مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، بدايةً من دور المجموعات، وذلك بشكل حصري في جميع أنحاء الوطن العربي

وتذاع مباراة بيراميدز وأسكو كارا علي قناة بي إن سبورتس HD4>


حكام مباراة بيراميدز وأسكو كارا

ويدير المباراة طاقم حكام بقيادة الحكم الكونغولي، ميسيي موفوتو، ويعاونه رودريج مبيلي من الكاميرون المساعد الأول، وريس مونتي من ساوتومي المساعد الثاني، وتشارل فيتيال من الكونغو حكمًا رابعًا.

ويراقب المباراة راشيد أوكالي من الجزائر، ويراقب الحكام بارفات كواديو من كوت ديفوار، والمنسق العام ماسا ديارا من موريتانيا، والمنسق الأمني محمد فريمان من سيراليون، وإيناس مظهر المنسق الإعلامي من مصر.

ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة كالتالي:

1- الجيش الملكي المغربي: 4 نقاط.
2- بيراميدز: نقطتين.
3- فيوتشر نقطتين.
4- أسكو كارا بطل توجو: نقطة واحدة.

قائمة بيراميدز لمواجهة أسكو كارا

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة أسكو كارا في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد فتحي - أحمد توفيق

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - هشام محمد - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: دودو الجباس - فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف.


بيراميدز بالكحلي وأسكو كارا بالابيض

الكونفدرالية، ويرتدي فريق بيراميدز الزي الكحلي الكامل، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر الكامل.

ويرتدي فريق نادي أسكو كارا اللون الأبيض الكامل فيما سيظهر حارسه بالرمادي والأسود.

باتشيكو

بيراميدز، قال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز إن المواجهة أمام أسكو كارا التوجولي غاية في الأهمية وتشبه عنق الزجاجة، كونها تحدد بنسبة كبيرة شكل المجموعة.

وأشار إلى أنه سعيد للغاية بالمستوى الذي يقدمه اللاعبون في الفترة الأخيرة خاصة في ظل ضغط كبير ولعب مباريات متتالية محليًّا وقاريًّا، وسط ضغط كبير وإصابات وإيقافات وغيرها من الظروف والأداء يتطور بصورة واضحة وفكره كمدير فني يتم تطبيقه بصورة أكبر من مباراة لأخرى.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (السلطة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الكونفدرالية نادي بيراميدز اسكو كارا بيراميدز وأسكو كارا أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB